عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2012, 11:05 AM   #9244
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-01-2012 الساعة : 11:05 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صرح الدكتور عمرو بدوي. الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. إن الحكومة تدرس طرح ترخيص شبكة متكاملة لشركات الاتصالات خلال الفترة الحالية.
وأضاف أن جهاز تنظيم الاتصالات يقوم حاليا بدراسة طرح رخصة موحدة لجميع شركات الاتصالات بالسوق. بحيث تضمن حرية المنافسة أمام جميع الشركات وإعادة هيكلة السوق لمدة عشر سنوات مقبلة. مؤكداً أن هناك توافقاً بين مشغلي الاتصالات الأربعة علي طرح رخصة متكاملة تستطيع من خلالها شركات المحمول والمصرية للاتصالات في حال رغبتها تقديم خدمات الاتصالات الأرضية والمحمولة والانترنت في نفس الوقت. وبذلك ينتهي الصراع الخاص بطرح رخصة محمول افتراضية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060510279
وتعتمد الرخصة الافتراضية علي شراء دقائق من مشغلي المحمول الثلاثة وإعادة بيعها مرة أخري تحت مسمي جديد وقد واجهت اعتراضات كبيرة من جانب شركات المحمول الثلاثة. خاصة مع حالة التشبع الكبيرة التي يشهدها السوق.
أكدت شركات المحمول علي انعدام جدوي الرخصة الافتراضية اقتصادياً خاصة مع حالة التشبع التي وصل إليها السوق من جهة. إلي جانب انخفاض سعر الدقيقة إلي حد كبير من جهة أخري. الأمر الذي يزيد من عمليات حرق الأسعار بالسوق.
من ناحية أخري أكدت مصادر حكومية خشيتها من أن تحصل أي شركة خارجية علي الرخصة الافتراضية بدلا من المصرية للاتصالات. التي تمتلك الحكومة نحو 80% من أسهمها في الوقت الذي تسعي فيه إلي التحول لمشغل متكامل وذلك لوقف نزيف خسائرها

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس