عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2012, 11:12 AM   #9248
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-01-2012 الساعة : 11:12 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف على مصطفى العضو المنتدب بشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير عن بيع 24 قطعة ارض بهليوبوليس الجديدة مقابل 31.5 مليون جم .
حصلت منها الشركة على مقدمات حجز 8.2 مليون جم فيما تم تقسيط المبالغ المتبقية على فترة تتراوح بين 10 و15 سنة بفائدة 7% او سداد على 6 سنوات دون فوائد .
اوضح مصطفى ان الشركة تعتزم ضخ السيولة التى حققتها من بيع الاراضى فى اعمال البنية التحتية لمرافق الحى التاسع ومحطة المياه والخط الناقل للكهرباء بالعاشر من رمضان .
كانت مصر الجديدة قد طرحت 53 قطعة ارض بهليوبوليس الجديدة فى مزاد الشهر الماضى بقيمة اجمالية تصل الى 100 مليون جم .
اضاف ان الشركة لم تنته من دراسة الجوانب الفنية للعروض المقدمة من شركات مقاولات البالغة 18 عرض لتنفيذ مشروعى مرافق الحى التاسع ومحطة المياه والخط الناقل للكهرباء بالعاشر البالغ تكلفته 65 مليون جم متوقعا ان تنتهى اجراءات ارساء المشروعين خلال شهر نوفمبر الحالى .
اكد مصطفى ان الشركة ستعيد طرح ال 29 قطعة ارض المتبقية فى مزاد جديد خلال الفترة المقبلة متوقعا ان يتم الاعلان عنه خلال شهر .
قال ان مصر الجديدة بصدد طرح جزء من الوحدات من اجمالى 180 وحدة سكنية ب 18 عمارة بهليوبوليس الجديدة الاسبوع المقبل لافتا الى ان ريتاج للتسويق العقارى الذى تتولى عملية التسويق للمشروع لم تحدد بعد عدد الوحدات التى سيتم طرحها كما سيتم طرح وحدات بمشروع يضم 7 عمارات باجمالى 70 وحدة سكنية بالحى الثالث بهليوبوليس الجديدة .
رجح العضو المنتدب بشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير ان يتم توقيع امر الاسناد لمشروع سكنى يضم 11 عمارة سبق وان فازت به شركة الرواد للمقاولات خلال الاسبوع المقبل عقب الانتهاء من الاوراق الخاصة به متوقعا ان تستغرق الاعمال الانشائية للمشروع فترة بين 18 و24 شهر .
كما توقع ان يتم الانتهاء من اجراءات اسناد انشاء 7 عمارات بشيراتون هليوبوليس سبق ارساؤها على شركة المحمودية للمقاولات خلال الاسبوع المقبل للبدء فى انشاءات المشروع ولفت الى ان الشركة قررت اسناد المشروع بالكامل للمحمودية وعدم تجزئته بين اكثر من شركة مقاولات .
اشار مصطفى الى انتهاء شركة العبد التى تقوم بتنفيذ مشروع انشاء 15 فيلا بمساكن شيراتون من اعمال الحفر ل 13 فيلا .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060510286
لفت الى استمرار الاعمال الانشائية بمشروع الميريلاند موضحا ان الشركة تقوم حاليا بانشاء قواعد المبانى التى يضمها المشروع .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس