عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2012, 11:13 AM   #9249
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-01-2012 الساعة : 11:13 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد . عمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه يقدر تماما الأزمة التي تمر بها الشركة المصرية للاتصالات، وتخوفها المشروع من عدم القدرة علي الاستمرار في السوق المصرية في ظل تراجع أعداد المشتركين بالتليفون الأرضي خاصة بعدما نجحت شركات المحمول الثلاث في الهبوط بسعر دقيقة المحمول الي أدني مستوي لها علي الاطلاق، وفي بعض الأحيان تنافس سعر الدقيقة الأرضية. وأوضح بدوي ان هناك توافقا بين مشغلي الاتصالات الأربعة علي طرح رخصة اتصالات متكاملة يتمكن خلالها جميع المشغلين من تقديم كل خدمات الاتصالات الأرضي والمحمول، وبذلك ينتهي الجدل الخاص بطرح رخصة محمول افتراضية، والتي طلبتها المصرية للاتصالات أوائل العام الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060510287
وأضاف بدوي، في تصريحات خاصة لـ"الأخبار" أن الجهاز لايزال قائما علي انجاز الدراسات الفنية والاقتصادية للرخصة، حيث يستعين بخبراء لعمل دراسة شاملة لسوق الاتصالات بمصر. ويأتي تراجع وزارة الاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن طرح رخصة افتراضية أو منح رخصة محمول جديدة بالأمر المباشر للمصرية للاتصالات، واستبدالها برخصة متكاملة لجميع المشغلين بعدما أعلن مشغلو المحمول الثلاث "فودافون وموبينيل واتصالات"، رفضهم لطرح تلك الرخصة، حيث أكدوا أنها تضر بالمنافسة بالسوق، وقللوا من جدواها الاقتصادية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس