عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2012, 11:16 AM   #9253
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-01-2012 الساعة : 11:16 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الحياة / تعتزم 50 شركة إيطالية الاستثمار في مصر في المجالات الصناعية كافة. وكشف رئيس لجنة العلاقات الخارجية في غرفة الصناعات الهندسية المصرية ناجي ألبير في تصريح الى «الحياة»، عن زيارة وفد من رجال الأعمال الإيطاليين إلى مصر في 5 و 6 تشرين الثاني (نوفمبر) ويضم 50 شركة إيطالية في مختلف المجالات الصناعية، منها شركات تعمل في الصناعات الغذائية والتدريب والإلكترونيات والطاقة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060510292

ومن المقرر أن يجري الوفد محادثات مع رئيس الحكومة المصرية هشام قنديل وعدد من الوزراء، تتضمن قيمة الاستثمارات الأجنبية في الفترة الحالية، والتي تعد عاملاً أساسياً للنهوض بالاقتصاد المصري، والعوامل الأساسية التي تطرحها الحكومة المصرية لجذب مستثمرين إيطاليين.

يذكر أن رئيس غرفة الصناعات الهندسية في اتحاد الصناعات المهندس حمدي عبد العزيز، أعلن من قبل رغبة شركة «إندست» الإيطالية في الاستثمار في مصر من خلال مشروع يقدر بنحو 100 مليون يورو، لإنتاج أجهزة منزلية، وتنوي الشركة من11 إلى 13 تشرين الثاني إجراء محادثات لتوفير بعض المكونات التي تحتاج إليها للإنتاج في مصر، لافتاً إلى أن الغرفة أعدت أخيراً بياناً بمكونات الإنتاج التي تستخدمها الشركة، والتي تستهدف إيجاد موردين لها في مصر، ومنها المضخات ومحركات المكونات الكهربائية ومكونات البوليستيرين والكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات.

وتعد إيطاليا من أهم المستثمرين في مصر والشريك التجاري الأول لها، ويقدر حجم استثماراتها فيها بنحو خمسة بلايين يورو، وتأتي في المرتبة الثامنة من حيث مساهمتها في رؤوس أموال الشركات المُستثمرة في مصر والمقدرة بأكثر من 600 شركة.

يذكر أن اتفاقات كثيرة أبرمت أخيراً بين البلدين خلال القمة المصرية-الإيطالية التي عقدت الشهر الماضي وأبرزها مشروع تطوير المرحلة الثانية من هيكلة السكك الحديد، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مصر وتمويلها، واتفاق التعاون الاقتصادي من عام 2012 حتى 2015.

وكان وزير الخارجية الإيطالي جوليو ترسي أعلن بعد لقائه الرئيس المصري محمد مرسي، أن إيطاليا ستستثمر نحو 200 مليون دولار عن طريق مبادلة ديون، والاتفاق على تشكيل مجلس من رجال الأعمال المصريين والإيطاليين في المرحلة المقبلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس