عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2012, 09:46 AM   #9275
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2012 الساعة : 09:46 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

القاهرة - أ ش أ
صرح المهندس هاني محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم السبت بأن درجة التشبع بسوق المحمول في مصر وصلت حاليا إلى 120 %, حيث بلغت عدد شرائح المحمول الصادرة عن الشركات الثلاثة إلى 100 مليون شريحة.
وأضاف محمود أن قطاع الاتصالات يشهد مرحلة انتقالية بين التكنولوجيات,حيث يعمل في مصر أربعة مشغلين (1 ثابت و3 محمول) ونعمل على إيجاد منظومة لطرح جميع خدمات الاتصالات (الرخصة المتكاملة) قبل نهاية الربع الاول من العام القادم.
وأشار الوزير إلى أن ظهور المحمول والبريد الإلكتروني يمثل تحديا للخدمات المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات والبريد المصري, كيانين يعمل بهما 100 ألف موظف, مؤكدا أن هذا ليس في مصر فحسب ولكن حول العالم أجمع.

كان وزير الاتصالات قد قام أمس الأول الخميس بزيارة للاسماعيلية لمتابعة مشروع وادي التكنولوجيا, وأكد خلالها أن محور قناة السويس وسيناء ممكن أن يكونا مركزا عالميا للخدمات اللوجيستية , وأن الوزارة ستقوم بتجهيز البنية التحتية لوادي التكنولوجيا وإعداده لتقديم خدمات الاتصالات والانترنت لجذب المستثمرين للمنطقة.

ولفت إلى وجود أكثر من 10 طلبات من شركات لإقامة مشروعات في الوادي .. مشيرا إلى إنشاء مركز تدريب تحويلي في وادي التكنولوجيا لتوفير متطلبات الشركات العاملة من الكوادر البشرية المؤهلة والمتخصصة.
وأشار إلى إطلاق الوزارة لعدد من الخدمات جديدة خلال الفترة القادمة ومنها التتبع الآلي , قائلا إنه قبل نهاية العام سيتم توفير خدمة تتبع السيارات حيث يمكن التعرف على معلومات محددة عن طريق الانترنت مثل سرعة السيارة وتحديد مسارها , مؤكدا أن شركات السياحة يمكن أن تستفيد من هذه الخدمة لاسيما بعدما أعلن وزير السياحة رغبته في تطبيق الخدمة على كل حافلات السياحة^ ويمكن أيضا تطبيقها في شركات الأجرة والمواد الغذائية لافتا إلى وجود تجربة مماثلة تمت في قطاع الاسعاف منذ عامين وحدث طفرة ملحوظة في الأداء

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس