عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2012, 09:48 AM   #9279
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2012 الساعة : 09:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة اخبار اليوم - أكد ممتاز السعيد وزير المالية أن جولة المفاوضات التي تجريها الحكومة مع بعثة صندوق النقد الدولي التي تزور القاهرة حاليا، للحصول علي قرض بقيمة 4?.?8 مليار دولار، تسير بشكل جيد، نافيا ما نشر ببعض الصحف عن تعثر هذه المفاوضات، مضيفا أن الحكومة تتشاور مع البعثة حول أرقام الايرادات العامة للدولة، والنفقات التي تمت خلال الربع الأول من العام المالي الحالي وقال انها أرقام مبشرة، وستعطي مؤشرات لبعثة الصندوق علي قدرة الاقتصاد المصري علي التعافي، وامكانية سداد القرض في المواعيد المحددة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060511740
وأضاف السعيد أن صمود الاقتصاد المصري خلال العامين الأخيرين، رغم نقص الموارد، وتزايد المطالب الفئوية المبالغ فيها من بعض العاملين بالدولة، يعتبر مؤشرا جيدا علي قوة هذا الاقتصاد. وقال أن المشاورات مع بعثة الصندوق تتطرق للاجراءات التي ستتخذها الحكومة لترشيد الدعم، خاصة أن 40% من مخصصاته تذهب للسماسرة وتجار السوق السوداء، وهؤلاء من يقفون وراء حملات التشويه الاعلامية للجهود التي تبذلها الحكومة لترشيد الدعم، خوفا علي مكاسبهم.
واكد السعيد أن الحكومة لا تزال في مرحلة التجارب فيما يخص توزيع إسطوانات البوتاجاز بالكوبونات، كما يتم حاليا وضع آليات لتوزيع البنزين المدعم علي اصحاب السيارات سواء بالكوبونات أو بالكروت الذكية، مضيفا أنه سيتم طرح ما ستتوصل له الحكومة في هذا الشأن للحوار المجتمعي، قبل تطبيقه.
وأضاف السعيد أن صندوق النقد الدولي لم يطلب زيادة الضرائب علي الممولين، ولكن الحكومة عرضت تقسيم فئة الضرائب الجديدة التي تم إقرارها منذ عدة أشهر بنسبة 5% علي صافي الربح الذي يزيد علي 10 ملايين جنيه سنويا، لتصبح أعلي نسبة ضريبة 25% بدلا من 20% إلي عدة شرائح لتتناسب مع صافي الربح الذي يحققه الممولون.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس