عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2012, 10:03 AM   #9295
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2012 الساعة : 10:03 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد صلاح قطامش ,مدير علاقات المستثمرين بشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ان مشروع "تاج سلطان" الذى ينتظر ان تبدأ الشركة تنفيذه يناير 2013 , من شأنه ان يقوم بنقل "مدينة نصر" تدريجياً من شركة دأبت على تحقيق ارباح سنوية تتراوح بين 120 و 140 مليون جنيه حالياً الى اخرى تحقق نحو 500 مليون جنيه خلال السنوات القليلة المقبلة .

ويعد "تاج سلطان" المرحلة الاولى من مشروع "تيجان" ويمثل نحو 8% فقط من ارض المشروع البالغة 3.5 مليون متر مربع وتصل تكلفته الاستثمارية لنحو 900 مليون جنيه بمبيعات متوقعه تبلغ 1.7 مليار جنيه , وينتظر ان يستغرق تنفيذه 3 سنوات .

وكشف قطامش ان شركته نجحت فى تسويق وحدات تبلغ قيمتها 170 مليون جنيه , تمثل 10 من اجمالى مبيعات المشروع , وذلك بالرغم من عدم بدأ الحملة الاعلانية للتسويق فعلياً وتستهدف "تاج سلطان" شريحة الطبقة المتوسطة وتمثل 90% من وحدات المشروع شققاً سكنية ولا تتجاوز نسبة الفيلات 10% .

من ناحية اخرى اشار قطامش الى ان شركة بينوى الانجليزية Benoy انتهت من وضع المخطط العام للمشروع الذى تعتزم "مدينة نصر" تنفيذه على ارض الكيلو 45 بطريق السويس المملوكة لها بجوار مشروع مدينتى , وتبلغ مساحتها 5.5 مليون متر مربع وتشغل الوحدات السكنية نحو 60% من وحدات المشروع وخصصت نسبة الـ40% المتبقية للوحدات التجارية بخلاف الطرق والمساحات الخضراء والمسطحات المائية .

وكد سلطان ان شركته شرعت بالفعل فى الحصول على الموافقات الخاصة بالمشروع وتوقع الانتهاء من استكمال جميع الموافقات الخاصة بالمشروع , وتوقع الانتها من الموافقات منتصف عام 2013 على ان تبدأ مدينة نصر تنفيذ المشروع مطله عام 2014 .



وفيما يتعلق بمشروع الواحة بمنطقة مدينة نصر الذى تركزت فيه اعمال الشركة خلال السنوات الماضية , قال انه سيتم الانتهاء من تنفيذ وتسليم الوحدات المتبقية به ويبلغ عددها نحو 1200 وحدة بنهاية عام 2014 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس