عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2012, 03:01 PM   #16004
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2012 الساعة : 03:01 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

كشف مسئول بارز بالبنك المركزى المصرى عن اجتماع سيعقده البنك اليوم الأحد مع مسئولى صندوق النقد الدولى فى إطار المفاوضات الجارية بين الحكومة والصندوق للحصول على قرض بقيمة 4.8 مليار دولار.

وقال المسئول إن الطرفين سيناقشان الوضع الاقتصادى للدولة وجميع الامور المتعلقة بالسياسة النقدية خلال الاجتماع وتوقع انتهاء المفاوضات المتعلقة بالقرض نهاية الاسبوع المقبل.. وذلك حسبما ذكرت جريدة "البورصة".

وبدأت بعثة صندوق النقد نهاية الاسبوع الماضى فى عقد اجتماعات مكثفة مع قيادات وزارة المالية والتخطيط والتعاون الدولى للاتفاق على الملامح النهائية لبرنامج الإصلاح الاقتصادى الذى يعتمد على ترشيد الانفاق وزيادة الإيرادات بما يخدم تنفيذ البرنامج الاقتصادى دون مساس بقيمة الجنيه المصرى مقابل العملات الأجنبية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060512016

وتستهدف الحكومة استخدام القرض فى دعم الاقتصاد ويهدف جزء كبير من هذا القرض سد العجز الضخم فى الميزانية الحكومية.

وقال الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية الأربعاء الماضى إن اللجنة المعنية بتقييم البرنامج الاقتصادى الذى تعده الحكومة ستصل نهاية نوفمبر الجارى وسيتبعها اتفاق حول الآليات القانونية المطلوبة لاتمام القرض.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ياسر على إن برنامج الإصلاح الاقتصادى المقدم لصندوق النقد الدولى هو برنامج مصرى خالص وليس وليد اليوم وينفذ لوضع الاقتصاد المصرى على الطريق الصحيح بما تستحقه مصر من اقتصاد قوى.

يشار إلى أن محادثات صندوق النقد الدولى بشأن برنامج الإصلاح فى مصر تركز على تدابير الحد من عجز الموازنة دون التأثير سلبًا على معدلات النمو.

يذكر أنه تم تجميد منحتين أوروبية وأمريكية بقيمة مليار دولار كان من المقرر أن تحصل عليهما مصر ضمن شراكة "دوفيل" التى أطلقها الاتحاد الأوروبى والدول الثمانى الكبرى لدعم دول الربيع العربى انتظاراً لتوقيع القاهرة اتفاق حصولها على قرض من الصندوق


التعليق على الخبر

تمام كدة ..يبقى استحملوا تداول 10 ايام

اقفلوا الشاشات ..هانصعد بقوة من النصف الثانى من نوفمبر

ان شاء الله .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس