عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2012, 09:46 AM   #9326
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-05-2012 الساعة : 09:46 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ارجع فتحى ابو الحمد ،مدير علاقات المستثمرين بشركة الصناعات الكيماوية المصرية (كيما) ارتفاع صافى ارباح الشركة خلال الربع الاول من العام المالى 2012-2013 بمعدل 313.6% ليصل الى 37.36 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المال الماضى ، الى عدة عوامل فى مقدمتها زيادة مبيعات التصدير فى نترات الامونيا ، خاصة الى سوقى تركيا و اليونان .
واضافت ان الشركة كثفت جهودها على زيادة انتاج نترات الامونيا للاستفادة من تحسين اسعارها عالميا علاوة على ارتفاع معدلات الطلب خاصة بالاسواق الخارجية و هو ما انعكس على زيادة المبيعات بنسبة 19.91%.
وبلغت النفقات النقدية الواردة من انشطة الاستثمار خلال الربع الاول من العام المالى الحالى نحو 22.8 مليون جنيه ، مقابل 5.8 مليون جنيه وذلك نتيجة ايداع حصيلة الاكتتاب فى زيادة راس المال البالغة 1.2 مليار جنيه فى البنوك للبدء فى الاجراءات التنفيذية لاقامة المجمع الصناعى الجديد باسوان .
واشار ابو الحمد الى ان مفاوضات الشركة مع بنك التنمية الاسلامى بالسعودية للحصول على قرض بقيمة 90 مليون دولار مازالت مستمرة ، كاشفا عن اعتزامه توظيف قيمة القرض فى تطوير مؤخرة المصنع ، و المتمثلة فى شراء وحدة حامض نيتريك جديدة ، وكذلك وحدة تحبيب ووحدتين للسماد ، واعادة تاهيل نترات الامونيوم منخفضة الكثافة وتاهيل وحدة التعبئة وربط خطوط التعبئة بشبكة السكة الحديد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس