عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2012, 10:08 AM   #9337
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-05-2012 الساعة : 10:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ارتفع سعر الدولار أمام الجنيه المصري ليصل سعر الشراء إلي 610 قروش وسعر البيع 613 قرشا بزيادة قدرها قرشان عن الأسبوع الماضي.. وسادت سوق الصرف حالة من التخوف والقلق من انخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار خلال الأيام القادمة وأن يكون ذلك مرتبطا بالمباحثات التي تتم مع صندوق النقد الدولي.
صرح محمد حسن الأبيض رئيس الشعبة العامة للصرافة باتحاد الغرف التجارية بأن ارتفاع الدولار أمام الجنيه لا مبرر له، وذلك لأن المعروض من الدولار وباقي العملات الأجنبية كبير ولم تحدث أزمة في المعروض، وطالب الحكومة برئاسة الدكتور هشام قنديل والبنك المركزي بسرعة التدخل لضبط سوق الصرف والمحافظة علي قيمة الجنيه أمام العملات الأجنبية ومواجهة حالة القلق والتوتر التي تسود الأسواق بسبب ما أثير حول رغبة الحكومة في خفض قيمة الجنيه أمام الدولار لإرضاء بعثة صندوق النقد الدولي ولإتمام صفقة القرض الذي طلبته مصر منذ عدة أشهر بمبلغ 4?.?8 مليار دولار.
وأكد علي توافر جميع العملات بفروع البنوك وشركات الصرافة وتلبية كافة الطلبات دون أي معوقات.. وقال ان حالة التخوف الحالية تنعكس علي إقبال بعض المواطنين علي شراء الدولار تخوفا من استمرار ارتفاع سعره خلال الأيام القادمة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس