عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2012, 10:30 AM   #9344
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-05-2012 الساعة : 10:30 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت شركة جنوب الوادي القابضة للبترول تكثيف عمليات البحث عن البترول بالصحراء الغربية حيث يتم خلال العام الجاري حفر عدد من الآبار الاستكشافية في المناطق الحدودية مع ليبيا والسودان. وأضاف أنه يتم الاستعداد للمرة الأولي لحفربئر للتنقيب عن البترول في منطقة الدوارة قرب حدود ليبيا وأكد المهندس شريف إسماعيل رئيس الشركة للأخبار أنه سيتم طرح 10 مناطق جديدة للبحث عن البترول والغاز بعد انتهاء المزايدة الحالية للشركة القابضة للغازات الطبيعية في 15 نوفمبر. وأشار إلي موافقة الحكومة علي طرح قطاع طائر البحر بجنوب خليج السويس في مزايدة للبحث عن البترول والغاز الطبيعي للاستفادة من هذه المنطقة ذات المؤشرات البترولية المرتفعة مع مراعاة الضوابط البيئية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060512573

وأضاف إسماعيل أنه يتم اختيار طرق جديدة للبحث والإستكشاف تتضمن استخدام أسلوب الحفر والإنتاج النظيف بما يضمن عدم تلوث البيئة علاوة علي موافقة المجتمع المدني علي المشروع .مؤكدا أن الدراسات الجيولوجية أوضحت أن المنطقة تنقسم إلي جزئين أولهما الجزء الجنوبي ويحتوي علي طبقات حاملة للغاز الطبيعي والجزء الشمالي يحتوي علي الزيت وهو ما اكدته الابار الاستكشافية التي تم حفر 5 آبار بالمنطقة بواسطة شركة كندية بين عامي 1987 و2002.
كما أكد شريف إسماعيل أنه يجري حاليا توصيل الغاز إلي 85 ألف مسكن و4 مصانع لإنتاج السكر والخشب والأسمنت بمحافظات الصعيد، مشيرا إلي أن العام الماضي شهد توصيل الغاز إلي 67 ألف مسكن ليصل إجمالي عدد الوحدات السكنية التي تم التوصيل إليها بمحافظات الصعيد إلي 300 ألف مسكن. وأضاف أنه يجري حاليا تمرير خط الغاز أسفل مياه نهر النيل جنوب مدينة قنا للتوصيل إلي مساكن المدينة وبعض المصانع الجديدة و تبلغ تكلفة التوصيل 160 مليون جنيه

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس