عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2012, 01:21 AM   #16026
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2012 الساعة : 01:21 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية عن قبول التظلم المقدم من شركة "ماسترز" لتداول الأوراق المالية ضد قرار لجنة العضوية بالبورصة رقم(79) لسنة 2012 الصادر بحظر إستفادة الشركة من جميع نظم التداول المعمول بها في البورصة والخدمات والتسهيلات التي تتيحها البورصة للعمل بها كتدبير إحترازي.

وقالت الهيئة فى بيان لها اليوم انها اكتفت بهذا الحظر منذ تاريخ صدور قرار لجنة العضوية في 17 سبتمبر 2012 وحتى تاريخ إخطار البورصة بذلك، وإتاحة نظم التداول المعمول بها للشركة بدءاً من اليوم التالي لتاريخ إخطار البورصة ".

وبناءاً على ما سبق سوف يتم إعادة إستفادة الشركة من جميع نظم التداول المعمول بها في البورصة والخدمات والتسهيلات التي تتيحها البورصة للعمل بها بدءاً من جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 06 نوفمبر 2012.

من جانبه، صرح الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية بأنه تم تغريم شركة ماسترز لتداول الأوراق المالية والسمسرة مبلغ 5 ملايين جنيه نتيجة إرتكابها مخالفات لقواعد التداول المعمول بها بالبورصة.

وقال فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الاوسط إن مجلس إدارة الهيئة قرر إلزام الشركة بزيادة قيمة التأمين المودع منها لدى الهيئة بمبلغ 5 ملايين جنيه لمدة ثلاث سنوات وذلك لما ارتكبته من مخالفات تهدد استقرار سوق رأس المال ومصالح المتعاملين.

وكانت لجنة العضوية بالبورصة قد قررت في منتصف سبتمبر الماضي وقف ماسترز للسمسرة وتداول الأوراق المالية لمدة 3 أشهر مع حظر استفادتها من جميع نظم التداول والخدمات والتسهيلات التي تتيحها البورصة وذلك على خلفية ثبوت قيام الشركة بعمليات تلاعب على الأسهم استغلالا لحالة الانتعاش التي تشهدها البورصة في الفترة الأخيرة.


التعليق على الخبر

فاكرين سهمنا المصريين للأستثمار وقع ليه من ال 27 جنيه

علشان الشركة ديه اتوقفت لتلاعبها فى السهم

تمام ..طيب الشركة ديه رجعت يبقى ايه اللى المفروض

يحصل ...

اكبر دليل على تأثير رجوع تلك الشركة على السهم

مارأيناه اليوم من شراء بكثافة شديدة على السهم

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060512959
اذا خبر زيادة رأسمال الشركة كما قلنا فى هذا الشهر

وسنقولها افرح ياحسين هيص ياحسين

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس