عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2012, 10:00 AM   #9373
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2012 الساعة : 10:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية أنه تم الاتفاق بين الحكومة وأعضاء الغرف التجارية علي بدء التطبيق التدريجي لقرار غلق المحلات التجارية بمواعيد مختلفة تراعي الفوارق بين القري والمدن. علي ان تبدأ المواعيد من التاسعة مساء للورش ذات طبيعة العمل المزعجة والمقلقة للراحة وتمتد حتي الثانية صباحا للمحال العامة من مقاه ومطاعم وذلك من أول ديسمبر المقبل وفق القطاع والنطاق الجغرافي.. مع استثناء محطات الوقود والصيدليات والسماح لها بمواعيد حرة، وفتح مواعيد حرة مماثلة للمحال التجارية والعامة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع. وكانت مفاوضات مطولة ومستمرة قد عقدت بين الحكومة واعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية. وقاد المفاوضات من الحكومة المهندس حاتم صالح وانتهت الجلسة بلقاء موسع لممثلي الاتحاد مع د. هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء.
من جانب اخر رحبت الغرف التجارية واتحادها العام بالاتفاق الذي توصلت إليه مع مجلس الوزراء لحل أزمة قرار مواعيد غلق المحلات. أكد أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية ان الاتفاق يحقق جزئيا مطالب التجار بحيث يتم »التنفيذ تدريجيا« من أول ديسمبر القادم وحتي نهاية ابريل ومد موعد الغلق إلي منتصف الليل في المدن و11 مساء في القري.. فيما رفض عدد من صغار التجار في بعض المحافظات الاتفاق وعلي رأسهم تجار باب الشعرية والموسكي، وأكد ان الوقت ليس مناسبا لتحديد أي موعد لغلق المحلات في ضوء الركود الحالي للأسواق، ودعا عادل ناصر سكرتير اتحاد الغرف إلي اتخاذ إجراءات إضافية علي رأسها توفير الأمن ومواجهة مشكلة البطالة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس