عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2012, 10:02 AM   #9377
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2012 الساعة : 10:02 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

عرضت شركة النساجون الشرقيون للسجاد على المستثمرين الحاليين فى الشركة وعلى مستثمرين وصناديق جديدة خططها التوسعية خلال الفترة القادمة وقال هيثم عبد المنعم مدير علاقات المستثمرين بالشركة ان نتائج الربع الثالث للشركة ستصدر خلال الشهر الحالى وهناك نمو فى المبيعات والايرادات وسيكون النمو جيدا ولفت الى ان السوق المحلى لعب دورا نسبيا فى النمو مع زيادة الطلب المحلى مقارنة مع التباطؤ الذى تشهده اوروبا وامريكا وهما اكبر سوقين للشركة.
واشار هيثم عبد المنعم الى ان الشركة تمتلك حصة سوقية تصل الى 25% من السجاد الميكانيكى فى امريكا وحوالى 20% فى اوروبا كما تعتبر اكبر شركة للسجاد الميكانيكى والمطبوع فى العالم واكد انه زيادة الصادرات عن طريق الاستحواذ على حصص من مساهمين ومن شركات اخرى حول العالم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060513094
اشار الى ان حجم النساجون الشرقيون وحدها مواز لحجم اكبر 7 شركات للسجاد فى تركيا اذا تم دمجها وهو ما يعنى ان الحجم الاقتصادى للشركة جيد ويمكنها فى المنافسة على اطار واسع .
اشار الى ان الشركة يوجد فى ارشيفها 4 مليون تصميم وتمتلك 6 براءات اختراع مسجلة باسمها فى الولايات المتحدة الامريكية واشار الى ان الشركة دخلت مجال السجاد اكس منستر عام 2007 واصبحت حاليا ثانى اكبر شركة فى العالم فى انتاجه .
اشار هيثم عبد المنعم الى ان النساجون الشرقيون تمتلك حوالى 11% من شركة النساجون الشرقيون للبتروكيماويات وهى معروضة للبيع وهناك عرض شراء من شركة الكربون القابضة لشرائها والاستحواذ فى مراحله النهائية واشار الى ان استثمارات شركة الكربون القابضة تبلغ حوالى 43.2 مليار دولار كما تمتلك النساجون 54% من ماك اكبر شركة للسجاد المطبوع فى العالم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس