عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2012, 10:03 AM   #9378
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2012 الساعة : 10:03 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف أبو بكر مخلوف مدير علاقات المستثمرين بشركة المنتجعات السياحية عن خطط شركته التوسعية خلال الفترة المقبلة.
وقال مخلوف في تصريحات خاصة لــ العالم اليوم إن خطط الشركة التوسعية خلال العام المقبل 2013 تتمثل في افتتاح 2000 غرفة جديدة بمشروع الشركة في سهل حشيش كما سيتم تسليم 700 وحدة سكنية جديدة خلال العام نفسه بعد أن تم الانتهاء من تسليم 1500 وحدة سكنية آخرى.
وأضاف على هامش المؤتمر الثاني للاستثمار في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالعاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي، أن شركته سوف تستكمل تسليم المبيعات الخاصة بمشروع الجمران خلال عام 2013.
يتضمن مشروع الجمران التابع للمنتجعات السياحية 47 فيلا بإجمالي 15 ألف متر مربع وقال مخلوف إن إيرادات المشروع تقارب 17 مليون دولار وتستهدف الشركة تحقيق أرباح 14 مليون دولار من المشروع.
وتابع مخلوف أن المنتجعات السياحية بدأت بالفعل في مشروع المارينا وتم الاتفاق مع شركة أوراسكوم لإدارة المشروعات التابعة لشركة أوراسكوم للفنادق والتنمية على تنفيذ وإدارة مشروع المارينا تتضمن المبيعات.
وفيما يتعلق بالمشروع الرئيسي لشركة المنتجعات السياحية بسهل حشيش والمقام على مساحة 41 مليون متر مربع على مرحلتين، أوضح مخلوف أن البنك الأهلي حصل على الأرض ****ل من المؤسسين من جانب هيئة التنمية السياحية ثم قام البنك بعملية اكتساب عام للشركة دخل فيها رجال أعمال هم: إبراهيم كامل وأحمد بهجت وحسين صبور وسميح ساويرس وحمزة الخولي كما تم دفع مقابل 12 مليون متر مربع من المشروع بالكامل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس