عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2012, 05:38 PM   #9406
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2012 الساعة : 05:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

واصل الدولار الأمريكي الارتفاع أمام الجنيه المصري، بسوق الصرافة، اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع صعوده عالميًا مع تجدد المخاوف حول الأوضاع الاقتصادية بمنطقة اليورو.

وقفز الدولار بنحو نصف قرش، اليوم الثلاثاء، ليحافظ على أعلى معدل ارتفاع له خلال أكثر من 8 سنوات، مسجلاً 6.11 جنيه للشراء و6.12 جنيه للبيع.

وبلغ اليورو مستوى 7.82 جنيه للشراء و7.86 جنيه للبيع، فيما وصل الجنيه الإسترليني إلى مستوى 9.75 جنيه للشراء و9.80 جنيه للبيع.

على المستوى العالمي سجل اليورو أمام العملة الأمريكية أدنى مستوى له في شهرين، وأقل مستوى أمام الجنيه الإسترليني خلال شهر واحد، وسط حالة ترقب من المستثمرين لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وأرجع محمد الأبيض، رئيس شعبة الصرافة باتحاد الغرف التجارية، ارتفاع الدولار أمام الجنيه إلى رفع البنوك المحلية الأسعار بسوق الانتربنك، بجانب تراجع اليورو أمام الدولار والذي يؤثر أيضًا على تراجع الجنيه، نافيًا وجود تأثير للانتخابات الأمريكية على السوق المحلية التي تتأثر بالعرض والطلب على العملة.

وأشار إلى أن العملات العربية تحركت بصورة طفيفة أمام الجنيه بالتزامن مع صعود الدولار، حيث بلغ الريال السعودي مستوى 1.62 جنيه للشراء و1.63 جنيه للبيع، والدينار الكويتي 21.35 جنيه للشراء و21.55 جنيه للبيع

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس