عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2012, 09:45 AM   #9415
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-07-2012 الساعة : 09:45 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال أحمد تونى رئيس قطاع المشروعات بشركة الفطيم الاماراتية أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه بالسوق المحلية بحلول عام 2015 مؤكداً ثقة الشركة فى تعافى الاقتصاد المصرى مرة أخرى وعودته لمعدلات ما قبل الثورة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060513553
ولفت الى أن الشركة ستوقع عقد التصالح مع الحكومة حول مشروع كايرو فستيفال سيتى خلال الأيام القليلة المقبلة وكانت الفطيم قد نفت اخطارها بتقرير لجنة الخبراء التابعة لوزارة العدل المقدم للحكومة والذى يلزم الشركة بسداد 4 مليارات جنيه لتسوية الخلاف .
قال هشام فوزى مدير تصميم أول بمجموعة الفطيم العقارية أن تأخر التسوية حتى الان ناتجة عن تخوف مسئولى وزارة الاسكان من ابرام الاتفاق بالرغم من أن اللجوء للتحكيم الدولى من شأنه حصول الشركة على تعويض بقيمة 3 مليارات دولار على أقل تقدير .
يذكر أن الفطيم أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن التحالف مع شركة إعمار لإقامة مشروع كايرو جيت على مساحة 160 فداناً بتكلفة استثمارية تقدر بحوالى 5 مليارات جنيه .
وتتضمن المرحلة الأولى من مجمع كايرو جيت اقامة مركز تجارى للتسوق به مساحات للايجار بواقع 120 ألف متر مربع وسوف تضم الاسماء التجارية المشهورة التابعة للفطيم ايكيا وماركس واند سبمسر وتوتو أص وايس وانتر سبورت وجيس واسبريه بالاضافة الى مجموعة كبيرة من المحال التجارية العالمية والمطاعم والمقاهى وأماكن الترفيه المفتوحة .
وتقع واجهة كاير جيت على امتداد كيلو متر على طريق الاسكندرية الصحراوى بالقرب من المنطقة التجارية المتاخمة للقرية الذكية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس