عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2012, 03:18 PM   #16100
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-07-2012 الساعة : 03:18 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وافق مجلس الوزراء على فرض ضريبة على التعاملات فى أول مرة داخل البورصة، وقال ممتاز السعيد وزير المالية، إن الضريبة ستفرض على أول تعامل داخل البورصة فقط، وستطبق بعد إقرارها من مجلس الشعب، كما سيتم فرض 10% على الأرباح التى يحققها أى شخص على كل طرح للأوراق المالية لأول مرة فى السوق الثانوى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060513770

وأضاف وزير المالية، فى مؤتمر صحفى، عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم، الأربعاء، وافق على تعديل قانون الضريبة التصاعدية على أن يتم إعفاء من يقل دخله عن 5 آلاف جنيه، وفقا لشرائح.. وذلك حسبما ذكر موقع "اليوم السابع".

وتشمل الشريحة الأولى، فرض ضريبة تقدر بـ10% للأشخاص اللذين يزيد دخلهم عن 5 آلاف جنيه وحتى 20 ألف جنيه.

وأوضح أن الشريحة الثانية سيتم فرض ضريبة تصل إلى 15% على من يتراوح دخلهم من 20 ألف جنيه وحتى 40 ألف جنيه، والثالثة، سيتم فرض ضريبة تقدر 20% على من يتراوح دخله من 40 ألف جنيه وحتى مليون جنيه، أما الشريحة الرابعة فسيتم خلالها فرض ضريبة 22% على من يتراوح دخله من مليون حتى عشرة ملايين جنيه، والشريحة الخامسة يتم بموجبها فرض ضريبة تقد بـ 25% على من يزيد دخله عن 10 ملايين جنيه وهى الحد الأقصى للضريبة التصاعدية.

التعليق على الخبر


يعنى اقول ايه ...ده وقته تنزلوا خبر زى ده

هو لسه مجلس الشعب اتعمل اساسا ..هو انتوا عاوزين ايه مننا

مش ممكن اللى بيحصل ده ..


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس