عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2012, 09:27 AM   #9481
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-08-2012 الساعة : 09:27 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف الدكتور محمد حسن نائب رئيس الشركة القابضة للغزل و النسيج ان شركته خاطبت رئاسة مجلس الوزراء و الوزارات المعنية المتماثلة فى الاستثمار و الصناعة و التعاون الدولى للاستفادة من المنح المقدمة من الاتحاد الاوروبى دون مجيب حتى الان .
اوضح فى تصريحات خاصة لـ (العالم اليوم) ان خطة تطوير الشركات التابعة تم عرضها فى مارس الماضى فى مؤتمر ميلانو و الذى كان مخصصا لتقديم الدعم للمشروعات الصغيرة و المتوسطة فى قطاع الغزل و النسيج للاستفادة من المنح المقدمة من ( الاتحاد) و الذى يمنحه بشرط موافقة المؤسسات و الوزارات المعنية .
اشار الى ان الاتحاد الاوروبى يعقد مؤتمرا فى القاهرة لمدة يومين ويبدا فعالياتها يوم الاربعاء المقبل بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية و يحضره عدد من رجال الاعمال و ممثلين من اتحاد الصناعة و الاستثمار منوها الى انه و ان كان المؤتمر سيركز على دعم مشروعات القطاع الخاص فان الشركات الحكومية التابعة للقابضة للغزل سوف تسعى للمشاركة فى المؤتمر و الاستفادة من فعالياته فى عرض احتياجات الشركات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس