عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2012, 09:55 AM   #9488
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-08-2012 الساعة : 09:55 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد سيد الصيفى رئيس مجلس ادارة شركة النيل لحليج الاقطان احدى شركات قطاع الاعمال العام الذى صدر حكم القضاء الادارى ببطلان عقد بيعها وعودتها للدولة على استحالة تنفيذ الحكم .

وقال الصيفى فى تصريحات خاصة ان استحالة تنفيذ الحكم يرجع لعدة اسباب اهمها تجاوز عدد المساهميت 1.021 مليون مساهم من 40 جنسية حول العالم , مشيراً الى ان الدولة هى التى طرحتها للاكتتاب العام داخل البورصة المصرية فى عام 1997 على جميع المساهمين دون ان نعلم من الذى سيشترى هذا السهم من خلال البورصة .

واضاف ان من يبحث عن معرفة البائع والمشترى لهذه الشركة , يرجع الى شركة مصر للمقاصة التى طرحت من خلالها الشركة للاكتتاب العام , مشيراً الى انه يمتلك حق ادارة الشركة فقط وهو مساهم من ضمن اكثر من مليون مساهم داخل الشركة ولا علاقة لها ببيع او تسليم الشركة لقطاع الاعمال العام .

وتسائل كيف لمصر وحكومتها الحالية تستطيع ان تشجع الاستثمار المحلى والاجنبى يحدث فيها ذلك مع المستثمرين ضارباً المثل بشركته اتلتى اوقفت البورصة التداول على اسهمها , وكذلك عقد منجم السكرى الذى ابطلته المحكمة الادارية مؤخراً , مطالباً كل مسئولى الدولة ان يترفعو عن المصالح الشخصية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060514217

يذكر ان العشرات من العمال والقيادات العمالية بالشركة قد نظمت وقفة احتجاجية امام مقر الشركة بوسط القاهرة امس الاول للمطالبة بعودة الشركة مرة اخرى لقطاع الاعمال العام والضغط على الصيفى رئيس الشركة بتسليمها بعد قرار محكمة القضاء الادارى ببطلان عقد بيعها وعودتها للدولة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس