عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2012, 10:19 AM   #9496
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-08-2012 الساعة : 10:19 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بدأت الشركة العربية الوطنية للأسمنت – أحدث مشروعات شركة آسيك للأسمنت – الانتاج التجريبي في مصنع أسمنت جديد بتكلفة استثمارية تبلغ 335 مليون دولار أمريكي.
وتعد شركة آسيك للأسمنت أكبر مساهم في مشروع الشركة العربية الوطنية للأسمنت حيث تمتلك حصة 45% من المشروع بينما تضم قائمة المساهمين كلا من شركة مصر للأسمنت – قنا (بحصة 13.9%) وشركة Safari Investments (بحصة 30.7%) والمعهد الدنماركي للتنمية وشركة Flsmidth (بحصة 9.2%).
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060514227
وقال جورجيو بودو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة آسيك القابضة تصل الطاقة الإنتاجية للمصنع الجديد مليوني طن سنويا ونسعى لتوفير 200 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في صعيد مصر من خلال المصنع الجديد علما بأن المصنع الوحيد الذي يقوم بإنتاج الأسمنت الرمادي في المنطقة.
نهدف من المشروع تغطية مشروعات البنية التحتية المزمع تنفيذها بصعيد مصر مؤكدا الالتزام بتطبيق أفضل المعايير البيئية المتبعة عالميا حيث بدأت بالفعل عمليات التشغيل التجريبي استعداد لبدء الإنتاج الفعلي في ابريل 2013 وفقا لـرئيس مجموعة آسيك القابضة.
كانت الشركة العربية الوطنية للأسمنت قد حصلت على قرض مشترك تبلغ قيمته 200 مليون دولار أمريكي وشارك فيه تحالف يضم أبرز البنوك المحلية والاقليمية حيث قام البنك العربي الافريقي الدولي بدور المرتب الرئيسي وضامن التغطية للقرض الذي يتم على مرحلتين بمشاركة بنك القاهرة والمصرف المتحد والبنك الوطني اليوناني وبنك الإسكندرية وبنك عودة فضلا عن بنك فيصل الإسلامي.
جدير بالذكر أن شركة آسيك للأسمنت هي حدى الاستثمارات التابعة لشركة القلعة المقيدة في البورصة المصرية حيث تمتلك شركة آسيك للاسمنت حصة تبلغ نسبتها 28% في شركة مصر للأسمنت – قنا وهي إحدى شركات الأسمنت الرائدة في السوق المصرية والمقيدة في البورصة المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس