عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2012, 09:13 AM   #9521
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-11-2012 الساعة : 09:13 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
بدات مفاوضات جادة حاليا لانشاء مصنع كبير لصناعة الكارتون فى مصر بمدينة العاشر من رمضان و يستهدف المصنع انتاج 200 طن يوميا من ورق الكارتون و الذى تحتاج اليه مصانع التعبئة و التغليف و الصناعات الغذائية و الهندسية و غيرها .
وقال ايمن رضا ، رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للمنتجات الورقية و الكارتون ، عضو مجلس ادارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان ، ان راس مال المصنع يبلغ نحو 300 مليون جنيه بشراكة مصرية ايطالية ، حيث تبلغ نسبة مساهمة الجانب الايطالى نحو 40% اما عن الـ 60% الباقية الباقية فمقسية على 4 مستثمرين مصريين من بينهم الشركة المصرية للمنتجات الورقية و الكارتون .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060515730
اكد ايمن رضا ، ان الشركة المصرية هى المستثمر الرئيسى المصرى فى هذا المصنع الجديد ويبلغ راسمالها الحالى نحو 20 مليون جنيه و هى تعتبر شركة مساهمة مصرية تنتج نحو 1500 طن منتجات ورقية و كارتون شهريا و تستهدف حاليا الوصول بانتاجها الى نحو 2000 طن شهريا مع بداية العام الجديد .
الجدير بالذكر ان مدينة العاشر من رمضان لديها 20 مصنعها للتعبئة والتغليف فى حاجة ماسة الان لتوفير احتياجتها من ورق الكارتون الفاخر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس