عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2012, 09:19 AM   #9525
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-11-2012 الساعة : 09:19 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تبدأ اليوم بمقر البنك المركزي جولة جديدة حاسمة من المباحثات مع وفد جديد من صندوق النقد الدولي بشأن قرض الإصلاح الهيكلي الذي طلبته الحكومة من الصندوق. علمت الأخبار ان الاجتماع سيشهده عن الجانب المصري د.أشرف العربي وزير التعاون الدولي ود.فاروق العقدة محافظ البنك المركزي وسيتم خلاله استكمال التفاوض حول بنود الاتفاق بين الحكومة والصندوق تمهيدا لوضع المشروع المبدئي للاتفاق بين الجانبين وعرضه علي مجلس إدارة الصندوق في واشنطن تمهيدا لإقراره. وأكد مصدر مسئول انه تم التوافق علي معظم بنود الاتفاق الأساسية التي من شأنها تنفيذ مجموعة من الإجراءات الإصلاحية في إطار برنامج إصلاح مصري لتحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي وزيادة الموارد اضافة إلي برنامج خاص بالبعد الاجتماعي بهدف مراعاة النواحي الاجتماعية وعدم الاضرار بمحدودي الدخل وزيادة معدلات النمو والتوظيف. وكان الوفد الجديد لصندوق النقد قد وصل القاهرة أمس لاستكمال المفاوضات التي كان قد بدأها وفد آخر اختتم أعماله بلقاء مطول مع د.هشام قنديل رئيس الوزراء قبل يومين وحضره د.أشرف العربي وزير التعاون الدولي ود.ممتاز السعيد وزير المالية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس