عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2012, 09:21 AM   #9526
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-11-2012 الساعة : 09:21 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف ايمن ياسين رئيس مجموعة تمويل الشركات الكبرى والقروض المشتركة فى البنك الاهلى المصرى عن موافقة مصرفه على ضمان تغطية بقيمة 200 مليون جنيه فى الاصدار التاسع لسندات توريق شركة "كونتكت للسيارات" المرتقب طرحها بقيمة اجمالية 850 مليون جنيه .

علمت المال ان البنك العربى الافريقى الدولى وافق ايضاً بشكل مبدئى على ضمان تغطية شريحة تقدرقيمتها بنحو 250 مليون جنيه بينما لايزال بنكا التجارى الدولى ومصر يدرسان المشاركة فى ضمان تغطية الشريحتين المتبقيتين .

وتوقع "ياسين" التوصل الى اتفاق حاسم مع البنوك واغلاق الاكتتاب بنهاية العام الحالى .

وتترقب الشركة موافقة هيئة الرقابة المالية على الطلب الذى تقدمت به للأصدار الجديد واجرائه فى طرح خاص فيما تعكف شركة ميريس الشرق الاوسط لخدمات التصنف الائتمانى على تصنيف محفظة التمويلات التى ستتم احالتها لشركة كونتكت للتوريق بينما يفحص مراقب الحسابات المحفظة ايضاً , وتولت شركة ثروة كابيتال هيكلة الاصدار لطرحة على ثلاث شرائح مختلفة الآجال الاولى بأجل 13 شهراً بقيمة تقريبية 250 مليون جنيه والثانية بأجل 37 شهراً وبقيمة تقريبية 400 مليون جنيه اما الشريحة الثالثة فيصل اجلها الى 60 شهراً وتتراوح قيمتها ما بين 150 و 200 مليون جنيه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060515736

وتعد الشركة اكبر مصدر للمديونية من سندات التوريق فى القطاع الخاص حيث طرحت نحو 8 اصدارات من سندات التوريق حتى الوقت الراهن , جمعت من خلالها اكثر من 2.6 مليار جنيه , وتعتمد الشركة على عمليات التوريق لإعادة تمويل محافظها والحصول على السيولة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس