عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2012, 09:33 AM   #9528
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-11-2012 الساعة : 09:33 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن اللواء محمد شوقي رشوان رئيس الجهاز الوطني لتنمية سيناء في تصريحات خاصة ل "الجمهورية" أن الحكومة قررت توفيق أوضاع أهالي خمس محافظات من خلال منحهم عقود تمليك لمنازلهم بسعر 50 قرشاَ للمنازل في القري وجنيه واحد لمتر المنازل في المدن وذلك في محافظات شمال وجنوب سيناء ومدن القناة في السويس وبورسعيد والإسماعيلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060515738
أضاف أن هذا القرار يستفيد منه 500 ألف مواطن سيناوي وبالقنطرة شرق وشرق التفريعة وكافة المدن المجاورة لشبه جزيرة سيناء.. مشيراً إلي أن المطلوب من المواطن ثلاثة مستندات فقط وتشمل صورة من الرقم القومي لإثبات أنه مصري وصورة من شهادة ميلاد الوالد أو قيد عائلي لإثبات أنه مصري وشهادة من وزارة الداخلية تثبت جنسيته المصرية وأنه لا يحمل أية جنسية أخري إلي جانب شهادة من المحافظة تثبت امتلاك المواطن لمنزله من خلال إيصال الكهرباء أو المياه أو التليفون.
أضاف رشوان أن الجهاز الوطني لتنمية سيناء سوف يمنح المواطن أوراق تملك لمنزله لتوثيقها في الشهر العقاري.. مشيرا إلي أن المرحلة الثانية سوف تشمل توفيق أوضاع الأراضي الزراعية أو أي أنشطة أخري وذلك بعد الانتهاء من توفيق أوضاع المنازل وهو أول إجراء فعلي يتم منذ تحرير سيناء مما يؤكد رغبة حكومة الثورة حل مشاكل أهالي سيناء والمحافظات المجاورة لها حيث ترتبط كل محافظة من محافظات القناة ب 30 كيلو مترا داخل سيناء كعمق داخل شبه جزيرة سيناء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس