عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2012, 09:44 AM   #9529
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-11-2012 الساعة : 09:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال حسن حامد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى , ان مركز القاهرة الاعلامى للتحكيم التجارى الدولى بصدد نظر دعوى قيام شركة فان سيتى بفسخ عقد ادارة مدينة ماجيك لاند نهاية نوفمبر الحالى .

واوضح حامد ان المفاوضات مع فان سيتى لاعادة استئناف العقد وضخ الاستثمارات المقدرة بـ 30 مليون جنيه باءت بالفشل مما ادى الى حسم خيار التحكيم للفصل فى الامر .

ولفت الى ان الدعوى تأتى كإجراء استباقى من فان سيتى لتتجنب دفع اى تعويضات للشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى , او الزامها بضخ الاستثمارات .

واشار الى ان مدينة ماجيك لاند لم تواجه ظروفاً قهرية فعلية تضطرها الى الاغلاق بإستثناء ايام الثورة البالغ عددها 18 يوماً فقط ثم واصلت المنشآت التجارية والادارية والترفيهية اعمالها وهو ما يدعم موقف الانتاج الاعلامى امام مركز التحكيم .

واكد حامد ان الشركة فضلت عدم استغلال "ماجيك لاند" حتى الآن لدعم موقفها فى القضية بناء على توصية المستشار القانونى للشركة على ان تبحث بعد ذلك بدائل استغلالها .

وكان فان سيتى قد اقامت دعوى تحكيم ضد الشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى بعد ان اوقفت نشاطها فى ماجيك لاند اعتباراً من 27 يوليو 2011 متعذرة بأحداث الثورة التى مثلت لها قوة قاهرة مما دفعها للتوقف عن ضخ الاستثمارات اللازمة لتطوير المدينة .

كان الجهاز المركزى للمحاسبات قد حذر فى تعليقه على نتائج اعمال 2010 من عدم قدرة فان سيتى على ضخ استثمارات بمدينة ماجيك لاند وفقاً للعقد المبرم مع شركة الانتاج الاعلامى , اذ انجزت حتى مطلع عام 2011 نسبة 10% فقط من اعمال تطوير المدينة خلال الفترة بين اغسطس 2009 حتى يوليو 2010 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060515741

و مع ذلك فضلت الانتاج الاعلامى اعطاء "فان سيتى" مهلة 6 اشهر لاستكمال الاعمال حتى اغسطس 2011 لكن الاخيرة فسخت العقد فى يوليو من العام نفسه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس