عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2012, 11:30 AM   #9565
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-11-2012 الساعة : 11:30 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاهرام - أعلن البنك الدولي عن بدء تمويل برنامج سوق التنمية في مصر بقيمة تصل إلي‏100‏ مليون جنيه والذي يقدم منحا تنافسية لمنظمات المجتمع المدني والشركات العاملة في مجال التصنيع الزراعي وإدارة النفايات الزراعية‏.
والحرف اليدوية وغيرها من المجالات التي تهدف إلي تنمية الاقتصاد الريفي بالصعيد, وذلك بعد دراسة المشروعات المقدمة منها بدقة, علي يد لجنة مكونة من خبراء التنمية من البنك الدولي ونحو25 مؤسسة مصرية ودولية تشارك في التمويل والدعم الفني.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060515799
وأكد الدكتور نادر نور الدين مقرر لجنة اختيار المشروعات واستاذ الموارد الزراعية بجامعة القاهرة أن المرحلة الأولي من البرنامج تتضمن تمويلا بقيمة10 ملايين جنيه للمشروعات المقدمة, لافتا إلي أن برنامج سوق التنمية منح منذ انشائه أكثر من60 مليون دولار لنحو1200 مشروع مبتكر تم التعرف عليها من خلال مسابقات علي المستوي المحلي والإقليمي والعالمي.
وأضاف أنه يتأهل للاشتراك في البرنامج التمويلي المنظمات المصرية المسجلة بالفعل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس