عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2012, 09:27 AM   #9578
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-12-2012 الساعة : 09:27 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أنهت البورصة تعاملاتها أمس عند أدني مستوي للسيولة في‏16‏ أسبوعا‏,‏ نتيجة عمليات بيع مكثفة من جانب المستثمرين المصريين علي الأسهم النشطة في السوق‏.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060516186

وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة زإيجي.أكس30س بنسبة0.02 سجلا مستوي5610 نقطة, وبلغت قيمة التعاملات علي الأسهم في السوق نحو198.2 مليون جنيه.
وقال محمد سعيد خبير أسواق المال والاستثمار أن السوق أنهي تعاملاته أمس وسط أحجام تداولات متدنية وهو أقل حجم تداول تشهده البورصة منذ16 أسبوعا,تأثرا بمقترحات فرض ضرائب تتعلق بسوق المال ومنها ضريبة الطرح الأولي التي يتوقع أن تتسبب في إحجام الشركات عن القيد وهو ما يخالف سياسة البورصة في تحفيز الشركات علي القيد, علي الرغم نفي المالية لشائعات فرض ضريبة علي التداولات وكذا ضريبة علي الأرباح الموزعة إلا أن صدمة فرض الضرائب لاتزال تؤثر علي سلوك المتعاملين.
بحث تعديلات قانون التأجير التمويلي
أكد الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية إلتزام الهيئة بالسعي نحو إزالة معوقات نشاط التأجير التمويلي.
وبحث خلال لقائة بأعضاء الجمعية المصرية للتأجير التمويلي تعديلات القانون وأهمية توحيد إدراج بند التأجير التمويلي كبند مستقل بذاته والذي يختلف بطابع الحال عن بند الرهن العقاري والمتنوع في البيان المجمع الخاص بالبنك المركزي, فصل معيار المحاسبة المصري رقم20 المتعلق بعمليات التأجير التمويلي من قانون التأجير التمويلي رقم95 لسنة.1995

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس