عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2012, 09:27 AM   #9579
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-12-2012 الساعة : 09:27 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بدأت الحكومة معركة إصلاح الاقتصاد حيث ناقش هشام قنديل رئيس الوزراء مع مجموعة من رجال الأعمال وممثلي وزارتي الاستثمار والصناعة والتجارة الخارجية الخريطة الاستثمارية لمصر والتي تنقسم إلي ثلاثة مستويات المستوي الأول خاص بالمشروعات الكبري مثل محور قناة السويس ومحور طريق الصعيد والمستوي الثاني مشروعات المشاركة بنظام ppp حيث تم طرح مشروعين وجاري الإعداد لطرح 8 مشروعات جديدة العام القادم وأخيراً المستوي الثالث وتمثله مشروعات المحافظات والتي تتضمن 200 مشروع تم إعداد دراسات الجدوي لعدد كبير منها.
صرح د.علاء الحديدي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأن الاجتماع ناقش أيضاً إعادة تنشيط "مبادرة إرادة" تحسين ترتيب مصر في تقرير التنافسية الدولية.. اتفق علي تشكيل لجنة من الوزارات المعنية وقطاع الأعمال لمراجعة التشريعات والإجراءات والسياسات المالية والاقتصادية لتحسين مناخ الاستثمار وبما يساهم في رفع ترتيبها في تقرير التنافسية الدولية.
كما وجه قنديل بتوفير الأراضي واستخراج التراخيص اللازمة للمشروعات المطروحة لها من خلال تفعيل الشباك الموحد.
وجه أيضاً بتنشيط الاستثمار في قطاع التجارة الداخلية والتجزئة باعتبارها من أكثر القطاعات المولدة للعمالة مما يساهم في محاربة البطالة في إطار خطة الحكومة لتوفير 750.000 فرصة عمل جديدة مع نهاية العام المالي الحالي خاصة مع توافر المستثمرين المستعدين لدخول هذا السوق فور الحصول علي الموافقات اللازمة.
تم كذلك مناقشة دور القطاع الخاص في تحمل مسئولياته الاجتماعية من خلال المشاركة في المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في القري الأكثر فقراً بالصعيد كمرحلة أولي يتم التوسع بعدها في مناطق أخري.
من جهة أخري أعلن حاتم صالح وزير التجارة والصناعة أن شركة عالمية في مجال صناعة الكهرباء تمتلك 14 مصنعاً في مختلف دول العالم لبحث استثمار 100 مليون يورو لإنشاء عدد من الشركات في السوق المصري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060516187
وقال صالح في لقائه بممثلي هذه الشركة إن الحكومة تطبق عدداً من الحوافز الاستثمارية في السوق المصري تشمل دعم التصدير والأراضي وإتاحة الطاقة بأسعار تنافسية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس