عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2012, 09:28 AM   #9580
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-12-2012 الساعة : 09:28 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

علمت المال ان رجل الاعمال نجيب ساويرس لم يتقدم بعرض شراء لشركة تليكوم ايطاليا وانما يبحث حالياً عن الفرص الاستثمارية الجاذبة بقطاع الاتصالات بشكل عام فى عدد من الاسواق الواعدة ومنها السوق الايطالية .

وكشف مصدر مطلع لـ"المال" عن سعى رجل الاعمال نجيب ساويرس للرجوع الى حلبة المنافسة بقطاع الاتصالات بعد ان تخارج من اغلب استثماراته الكبرى بالقطاع مؤخراً لصالح شركة "فيمبلكوم" الروسية عبر الاستحواذ على شركة اتصالات واعدة بأى الاسواق النامية او المتقدمة .

وكانت مواقع اخبارية ووكالات انباء قد تناقلت امس انباء عن تقدم نجيب ساويرس بعرض تصل قيمته الى 5 مليارات يورو , لشراء حصة فى تليكوم ايطاليا وذكرت وكالة بلومبرج الاخبارية نقلاً عن صحيفة "كويرير دى سالا" الايطالية ان مجلس ادارة الشركة الايطالية اطلع على عرض الشراء يوم الخميس الماضى الا ان ساويرس لم يرغب فى التعليق على الخبر عند الاتصال به هاتفياً وفقاً لها كما ان المسئولين فى تليكوم ايطاليا لم يردوا على المكالمات الهاتفية او البريد الالكترونى الذى تم ارساله للاستفسار .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060516188

واكد المصدر لـ"المال" ان ساويرس يدرس حالياً عدداً من الاسواق والفرص الاستثمارية تمهيداً لأنتقاء الصفقة المناسبة , لافتاً الى ان اقتراب عطلات نهاية العام ينذر بعدم امكانية اتخاذ اى اجراءات فعلية تجاه تقديم عرض شراء بأى من الفرص المتاحة قبل بداية 2013 .

ومن ناحية اخرى علمت المال ان ساويرس اسند مهمة بحث وانتقاء الفرصة الواعدة لشركة اكسيليرو كابيتال التى تضم فريقاً من 12 قيادياً سابقاً بالادارات العليا لكلاً من اوراسكوم تليكوم و "ويذر انفستمنت" , من بينهم خالد بشارة الرئيس التنفيذى السابق لـ"اوراسكوم تليكوم" والذى يشغل حالياً منصب العضو المنتدب لـ" اكسيليرو كابيتال" .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس