عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2012, 09:22 AM   #9662
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-13-2012 الساعة : 09:22 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

180 مصنعا في 3شهور توفر 30 ألف فرصة عمل
16% زيادة للصادرات الشهر الماضي.. وانتظروا تحسنا كبيرا خلال الشهور القادمة
أكد د. هشام قنديل رئيس الوزراء أن الحكومة تبذل كافة الجهود لدفع الوطن للانطلاق الي المستقبل. مشيرا إلي أن الحكومة تعمل علي توفير المناخ المناسب للإنتاج وأنه علي العمال والموظفين التوقف عن الوقفات الاحتجاجية حتي يمكن دفع عجلة الانتاج وجذب الاستثمارات.
قال قنديل - خلال مؤتمر جماهيري ببني سويف أمس إن الدولة استطاعت جذب واستعادة الاستثمارات من 18 دولة بلغت 46 مليار جنيه ¢. مشيرا الي انه خلال الأشهر الثلاثة الماضية تم تأسيس 180مصنعا جديدا باستثمارات 8 مليارات جنيه توفر 30 ألف فرصة عمل.
وأشار رئيس الوزراء إلي أن هناك تحسنا كبيرا في مجال الاستثمار في مصر خاصة الاستثمارات الصناعية. وقال ¢ إن الصادرات زادت خلال سبتمبر الماضي 16% وطالب العمال والموظفين ببذل المزيد من الجهود بغرض تحسين وضع الاقتصاد حتي تتمكن الحكومة من تحقيق مطالب المواطنين. أضاف ¢إنه استطاع أن يصمد خلال الظروف الصعبة التي مرت بها مصر ¢. مؤكدا علي حرص الحكومة علي توفير السيولة النقدية لتوفير احتياجات المواطنين والانطلاق بمصر للمستقبل.
أوضح قنديل انه تولي مسئولية الحكومة في ظروف صعبة وأن معدلات النمو في عهد النظام السابق كانت غير حقيقية وأشار الي ان الحكومة ستعمل علي وضع حلول للمشكلات الصعبة ومنها التفاوض مع شركات تصدير الغاز كما أشار الي التحديات التي يواجهها قطاع الكهرباء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060516919
شدد رئيس الوزراء علي أنه ليس هناك وساطة أو فساد في مسألة التعيين بالوظائف. وأشار الي ان احد المكاسب العديدة للثورة هو أن من يعمل لا يضيع جهده وأن هناك جدية في محاربة الفساد.
كان د.هشام قنديل يرافقه وزراء التنمية المحلية والاستثمار والمرافق والصناعة والكهرباء والمستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف فقد أمس عدداً من المشروعات الخدمية والتنموية والصناعية خلال جولة بمحافظة بني سويف بلغت تكلفتها 262 مليون جنيه.
في بداية الجولة افتتح رئيس الوزراء مصنع لصناعة المواد الغذائية وبلغت تكلفته 170 مليون جنيه ويستوعب 300 فرصة عمل واستمع لشرح من المسئولين حول خطة عمل المصنع وتفقد المعمل الكيميائي والميكروبيولوجي ومراحل الإنتاج المختلفة.
كما افتتح قنديل مصنعاً للصناعات الغذائية في منطقة بياض العرب بشرق بني سويف بتكلفة 25 مليون جنيه ويستوعب 81 فرصة عمل كما افتتح مصنعاً لتصنيع الحاصلات الزراعية وتجفيفها وتجميدها بتكلفة استثمارية 66 مليون جنيه بطاقة إنتاجية 250 طن خضراوات مجففة كما افتتح مصنعاً للصناعات المعدنية بالمنطقة الصناعية ويعمل في إنتاج الأجهزة المنزلية من بوتاجازات وغسالات عادية ونصف أتوماتيك ومراوح وثلاجات بتكلفة 15 مليون جنيه لإنتاج 275 ألف قطعة سنوياً ويستوعب 500 فرصة عمل. كما افتتح المعهد العالي لإدارة المنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة بمنطقة بياض العرب الصناعية ويقام علي مساحة 10 آلاف متر مربع بتكلفة استثمارية 40 مليون جنيه ويوفر 150 فرصة عمل في التخصصات المختلفة ويخدم إقليم شمال ووسط الصعيد ويستوعب 800 طالب.
عقد رئيس الوزراء لقاء شعبياً بحضور الوزراء وأعضاء مجلس الشوري والقيادات التنفيذية بالمحافظة استعرض فيه المحافظ المستشار ماهر بيبرس خطة التنمية بالمحافظة وأهم العقبات لتوفير حلول واقعية من خلال أعضاء الحكومة وقدم عرضاً بفرص الاستثمار الواعدة التي تتميز بها المحافظة.
قال د.قنديل إن رفع الدعم عن البنزين 95 قريباً سيوفر للدولة 55 مليون جنيه سيتم إنفاقها علي المشروعات الجماهيرية. أضاف رئيس الوزراء أنه لن يتم رفع الدعم عن الخبز ولا مساس به وسيتم إصلاح منظومة الإنتاج والتوزيع

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس