عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2012, 11:00 AM   #9714
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-13-2012 الساعة : 11:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ورد الى ادارة البورصة بيانا من شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات بملخص قرارات مجلس ادارة الشركة بجلسته المنعقدة بتاريخ 12/11/2012 حيث تم الموافقه على :
البند الاول :-
وافق المجلس علي الميزانية المبدئية للشركة عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2012 بعد الاطلاع عليها تمهيدا لاعتمادها نهائيا من مراقب الحسابات.
البند الثاني :-
الموافقة علي قيام شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية والمالكة ل 85% من اسهم شركة فوري للانمة المتكاملة في القيام بشراء 15% من اسهم الشركة وذلك بالقيمة الاسمية طبقا لدراسات المعدة.
البند الثالث:-
الموافقة علي تاسيس شركة تعمل في مجال مراكز الاتصالات في دبي بتكلفة استثمارية 3 مليون جنية مصري .
البند الرابع :-
زيادة راس مال شركة راية للتاجير التمويلي بمبلغ 18 مليون جنية ليصبح راس المال المصدر والمدفوع 85 مليون جنية بعد الزيادة.
البند الخامس:-
استكمال سداد 12.5% من راس المالالمصدر لشركة بريق لتقنية الصناعات المتطورة بمبلغ 5 مليون جنية ليصبح راس المال المدفوع 30 مليون جنية يمثل نسبة 75% وتمثل حصة شركة راية القابضة وشركة راية للتاجير التمويلي منها 28.2 مليون جنية مصري .
البند السادس :-
زيادة راس مال شركة اسطول للنقل البري بمبلغ 4 مليون جنية مصري وتمثل حصة شركة راية القابضة في الزيادة بمبلغ 1.8 مليون جنية مصري ليصبح اجمالي راس المال المصدر والمدفوع مبلغ 20 مليون جنية مصري وتتمثل حصة راية القابضة فيها مبلغ 9 مليون جنية مصري كما وافق المجلس علي الاكتتاب في اي اسهم من اسهم الزيادة والتي لم يكتتب بها المساهمون الاخرون بالشركة المذكورة في اجمالي مبلغ الزيادة المقترحة.
البند السابع:-
زيادة راس مال شركة راية للالكترونيات بمبلغ 10 مليون جنية مصري ليصبح راس المال المصدر والمدفوع بعد الزيادة 20 مليون جنية مصري

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس