عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2012, 09:26 AM   #9733
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-14-2012 الساعة : 09:26 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن د. محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والبرلمانية موافقة الحكومة علي مشروع القانون بإنشاء لجنة للتعاقدات العامة تختص بضبط عقود الدولة.. مبينا أنه سيتم عرض مشروع القانون المكون من 11 مادة علي الرئيس خلال أسبوعين بعد الموافقة عليه مادة مادة لإصدار قرار جمهوري بالقانون.
وقال محسوب إن الدولة أهدرت مواردها والكثير من حقوقها بسبب الفساد الذي شاب العقود التي كانت تبرمها مع المستثمرين. معتبرا أن تلك العقود كانت لاستنزاف موارد الدولة وليست أداة للنهضة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060517809
وأوضح أن مشروع القانون جاء في موعده لضبط عقود الدولة سواء مع المستثمرين المصريين أو الأجانب.
يذكر أن محسوب طلب إجراء تعديلات علي مشروع القانون وخصوصا تشكيل لجنة التعاقدات العامة بحيث تضم رئيس الهيئة العامة للاستثمار وليس مجرد عضو من الهيئة كما ينص مشروع القانون. كما طالب بأن يتم ضم رئيس هيئة الرقابة المالية للجنة باعتبارها الهيئة التي تراقب حركة رءوس الأموال في البورصة.. علاوة علي تعديل المادة العاشرة ليكون ضمن مسئوليات اللجنة النظر في المعاهدات الاستثمارية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس