عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2012, 09:29 AM   #9739
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-14-2012 الساعة : 09:29 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قالت شركة العرفة للاستثمارات و الاستشارات انها تستهدف زيادة حصتها الى اكثر من 50% من مجموعة فورال الايطالية العريفة المالكة للعلامة التجارية pal zileri قبل نهاية العام المقبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060517815
اضافت الشركة فى بيان لها امس ان احد اهم اهداف الاستراتيجية المعلنة للمجموعة هو زيادة تواجدها كلاعب رئيسى فى عالم صناعة الملابس الجاهزة الرجالى الفاخرة وهو الطريق الذى سلكته العرفة منذ استحواذها فى عام 2008 على حصة 35% من مجموعة فورال الايطالية .
واشارت الغرفة الى انها تقوم باستهداف تعزيز القدرات الصناعية للمجموعة ونقل معرفة تصنيع الملابس عالية الجودة الفاخرة عن طريق جذب استثمارات اجنبية داخل مصر وتكوين شراكات مع كيانات استراتيجية فى هذا المجال مثل ما حدث فى العالم الماضى من تكوين شراكة مناصفة مع شركة رينيا العالمية بمحافظة بنى سويف و بالتالى تعزيز مكانة المجموعة بين ارقى مصنعى و بيوت الازياء الرجالى العالمية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس