عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2012, 10:44 AM   #9793
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-14-2012 الساعة : 10:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تحولت شركة الدولية للمحاصيل الزراعية الى خانة الخسائر خلال الربع الثالث من العام الحالى .
كشفت نتائج اعمال الشركة عن تكبدها صافى خسائر بقيمة 1.034 مليون جم مقارنة بصافى ارباح 1.834 مليون جم خلال الفترة نفسها من العام الماضى .
على الرغم من الاستقرار النسبى فى ايرادات ومصروفات الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالى ان حصة الشركة فى ارباح وخسائر الشركات الشقيقة ادت الى تحولها الى خانة الخسائر اذ بلغ نصيب الشركة فى خسائر الشركات الشقيقة 1.855 مليون جم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060517879
ارجع احمد منتصر المدير العام للشركة الدولية للمحاصيل الزراعية خسائر الشركة الى الخسائر التى تحملتها قائمة الدخل المجمعة للشركة ومتعلقة بحصتها فى شركة بولى سيرف التى تمتلك فيها الدولية حصة تصل الى 20.4% .
قال منتصر ان قائمة الدخل غير المجمعة تكشف عن تحقيق الدولية للمحاصيل الزراعية استقرار فى الاداء المالى خلال الربع الثالث من حيث الايرادات وصافى الارباح .
اوضح ان الشركة تعتزم ضخ استثمارات تقدر ب 60 مليون جم فى مشروع ارض جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية والمح الى ان تاخر المحافظة فى اصدار التراخيص الخاصة بالمشروع لمدة تتجاوز 3 سنوات نظرا لعدم استقرارها على تعيين شركة لاعداد المرافق والبنية التحتية للارض ومد الطرق والمياه والكهرباء والصرف الصحى .
ستبدا الشركة فى مباشرة الاستثمار فى الارض عقب انتهاء المحافظة من اعداد المرافق كما اشار الى الحاجة لاستقرار الاوضاع الاقتصادية والسياسية التى تؤثر بقوة على اجواء الاستثمار مؤكدا ان الخطط الجديدة تتوقف على القرارات السياسية والاقتصادية للحكومة وان السوق فى حاجة الى الاستقرار حتى تزدهر الاستثمارات من جديد.
يذكر ان راس المال المدفوع للشركة 149 مليون جم مقسمة على 74.606 مليون سهم بواقع جنيهين للسهم الواحد .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس