عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2012, 09:47 AM   #16133
 
الصورة الرمزية abognaa
 

كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-16-2012 الساعة : 09:47 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

العقدة في تصريحات ل "الجمهورية":
صندوق النقد وافق علي طلبات وبرامج الحكومة
الاتفاق الإطاري آخر الأسبوع.. والنهائي بواشنطن الشهر القادم
كتب إسماعيل بدر:
أكد د.فاروق العقدة محافظ البنك المركزي أن الاتفاق أصبح وشيكاً مع صندوق النقد الدولي بشأن منح مصر قرضاً يبلغ 4.8 مليار دولار.
أشار محافظ المركزي إلي أن بعثة الصندوق في مصر وافقت علي معظم البرامج والطلبات التي تقدمت بها الحكومة المصرية خاصة ما يتعلق بترشيد الدعم وخاصة دعم الطاقة كالبنزين والبوتاجاز وبمراحله المختلفة.. وزيادة ضريبة المبيعات وإصلاح الخلل في الهيكل الضريبي باستحداث الضريبة التصاعدية بحد أقصي 25% أوضح أن مصر أكدت للصندوق علي عدم خفض قيمة الجنيه المصري لصالح جموع الشعب المصري وليس لصالح فئة أو أكثر فقط.
وقال رداً علي بعض الإدعاءات إن الكثير من القوي والتيارات السياسية وخاصة الدينية ترفض قرض الصندوق.. أشار إلي أن هذا ظاهرة صحية في الاختلاف والاتفاق وليس المطلوب الاتفاق علي كل شيء.
أضاف أن مصر بها حالياً رئيس مدني منتخب من الشعب بدون أي تزوير وأنه هو الذي كلف الحكومة الحالية وبالتالي فإن الاستقرار السياسي يسود البلاد.. أوضح د.العقدة أن الاتفاق الاطاري علي الإجراءات الفنية سيتم توقيعه الأسبوع الحالي وربما يكون الثلاثاء أو الأربعاء وسيتم عرضه علي مجلس إدارة الصندوق برئاسة كريستينا لاجارد في اجتماع المجلس الشهر القادم "ديسمبر 2012".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060519118
اقرأ حوار الجمهورية مع الدكتور العقدة ص6

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع



abognaa غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس