عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2012, 04:56 PM   #9851
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2012 الساعة : 04:56 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أجري الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية مباحثات مع رجب طيب أردو غان رئيس وزراء تركيا امس السبت تناولت التشاور حول الأوضاع في غزة وجود مصر لوقف الاعتداء الإسرائيلي عليها.. ثم توجه أردو غان الي جامعة القاهرة إلقاء خطابه ليعود بعده الي قصر الرئاسة لاستكمال المباحثات الاقتصادية والسياسية والتوقيع علي عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين .صرح بذلك الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر امس بقصر الاتحادية لافتا الي ان المباحثات مع أردوغان والوفد المرافق له تستكمل و اللقاء المسائي يتضمن عقد عدد من الاتفاقيات الاقتصادية والسياسية بين البلدين ..ومن جهة يشارك رئيس وزراء تركيا والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء و500 من رجال الاعمال ورؤساء الشركات التركية والمصرية في فعاليات منتدي الاعمال المشترك الذي يعقد اليوم وتنظمه جمعية الاعمال المصريين برئاسة المهندس حسين صبور وجمعية تنمية الاعمال »ابدأ« برئاسة حسن مالك بتكليف من رئاسة الجمهورية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060520362
لاقامة مشروعات استثمارية مشتركة في الانشطة الاقتصادية المختلفة وفي المدن الجديدة والمناطق الصناعية بالمحافظات لتحقيق التوازن الاستثماري واقامة مناطق جذب تنموي وعمراني وسياحي يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل الجديدة.. كما تتناول المباحثات بين الجانبين مساهمة الجانب التركي في مشروعات تنمية سيناء ومحور قناة السويس وشرق بورسعيد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس