عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2012, 05:27 PM   #9896
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2012 الساعة : 05:27 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

القاهرة - الأناضول

قال وزير المالية المصري ممتاز السعيد في تصريحات لوكالة الأناضول للأنباء اليوم الأحد إن مصر ستوقع مع صندوق النقد الدولى خطابا للنوايا قبل نهاية نوفمبر الجاري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060520529

وأضاف الوزير أنه من المقرر أن تغادر بعثة فنية من صندوق النقد القاهرة غدا الاثنين، بعد مفاوضات دامت لـ 18 يوم حول قرض لمصر بقيمة 4.8 مليار دولار.

وقال وزير المالية للأناضول: "تم التوافق مع بعثة صندوق النقد علي خطاب نوايا عرضنا فيه ما توصلت إليه الحكومة خلال مباحثاتها مع الصندوق وآليات تنفيذ البرنامج الاقتصادي المصري المطروح".

وأضاف الوزير: "ستحمل البعثة خطاب النوايا إلي واشنطن لتعرضه علي مجلس إدارة صندوق النقد الدولي، ثم تعود به للتوقيع عليه خلال نوفمبر الجاري".

وتُعول مصر كثيراً علي خطاب النوايا الذي تنتظر توقيعه مع صندوق النقد، إذ هو بمثابة شهادة ثقة علي صحة الاقتصاد المصري وقدرته علي التعافي، ما يشجع المؤسسات المالية العالمية علي التعامل مع الحكومة، ويشجع الشركات العالمية والمستثمرين علي اتخاذ قرارات بضخ استثمارات جديدة في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس