عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2012, 04:42 PM   #9924
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-20-2012 الساعة : 04:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف عبد الكريم أبو النصر رئيس القطاع المالي لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري عن أن شركته تستهدف تسليم مشروع تركواز قبل نهاية العام الحالي بعد أن تم الانتهاء من 85% من المشروع وقال إن الشركة ستضخ كمية كبيرة من السيولة المالية لتسريع معدلات إنجاز المشروع.
واوضح أن الشركة وقعت مذكرة تفاهم مع شركة بلاك بول بمقتضاها تستحوذ الثانية على نسبة 33.5 % من شركة مينا للمنتجعات السياحية التابعة لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري والتي تمتلك بها ما يزيد على 90% .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060522031
وارجع هذا الاستحواذ إلى احتياج شركة مينا للمنتجعات السياحية إلى شريك استراتيجي لديه خبرة كبيرة في مجال الأندية لاستكمال مشروع النادي الخاص بها لتحقيق أعلى جودة في المشروع بالإضافة إلى توفير السيولة اللازمة لتسريع وتيرة العمل في مشروع تركواز لتسليمه في أسرع وقت.
ولفت إلى أن شركته تدرس إقامة عدة مشروعات جديدة ليتم بدء إنشاء أولها مع بداية عام 2013 ومن ضمن تلك المشروعات إنشاء كومباوند على أرض سواني جابر في منطقة الضبعة والذي يعد من أهم المشروعات المطروحة بقوة أمام الشركة خاصة أن مشروع سواني جابر لديه ميزة نسبية عن باقي المشروعات نظرا لامتلاك الشركة الأرض المخصصة للمشروع.
وقال إنه تم تسليم أكثر من نصف مشروع كونكورد فعليا وإن الباقي سيتم تسليمه قريبا لافتا إلى أن شركة مينا تعمل على مساندة شركة الياسمين في السودان بغرض تسليم مشروعها في المواعيد المحددة على الرغم من أن حصة شركة مينا في شركة الياسمين تقترب من 30% وليس لها حق الإدارة إلا أنها تدعمهم وبقوة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس