عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2012, 04:47 PM   #9932
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-20-2012 الساعة : 04:47 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف اسامة صالح وزير الاستثمار عن الثمار الاولى للاجتماعات التى عقدتها الحكومة مع مجموعة رجال الاعمال المرافقين لوفد الاتحاد الاوروبى والتى تمثلت فى الاتفاق المبدئى على افتتاح محطتين لتحلية المياه بمرسى مطروح وشمال غرب خليج السويس .


وقال اسامة صالح فى تصريح لـ"المال" ان التكلفة الاستثمارية للمحطة الواحدة ستتجاوز حاجز المليار دولار اى ان المحطتين سيترتب عليهما ضخ ما يزيد على مليارى دولار فى الاقتصاد المحلى , لافتاً الى ان التعاقد المرتقب سيكون بنظام حق الانتفاع لمدة قد تتجاوز 20 عاماً .

واضاف ان وزارته اجتمعت نهاية الاسبوع الماضى مع مجموعة من الشركات المتخصصة فى مجالات الغاز ومعالجة وتحلية مياه البحر وطالبو الوزارة بالحصول على تفاصيل عن بعض الاماكن الجغرافية الصالحة لاقامة مثل هذه المشروعات مثل محور قناة السويس والعلمين الذين حازا على اهتمام بالغ من قبل الوفد خاصة على صعيد معالجة وتحلية مياه البحر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060522039

واشار الى ان جميع المشروعات التى تمت مناقشتها بالاجتماعات لم ترتق لمستوى الاتفاق النهائى , الا ان بعضها قطع شوطاً كبيراً فى عرض تفاصيله , ومن المنتظر اجراء عدة اجتماعات اخرى عقب انتهاء الوزارة من اعداد جميع تفاصيل المشروعات خلال الاشهر القليلة المقبله .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس