عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2012, 04:53 PM   #9936
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-20-2012 الساعة : 04:53 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

التقى اسامة صالح وزير الاستثمار امس وفداً من رجال الاعمال الفرنسيين , ضم ممثلين عن 40 شركة بحضور السفير الفرنسى نيكولاس جالى , والمستشار الاقتصادى بالسفارة فرانك سيكولا .

وقال صالح ان حجم الاستثمارات الفرنسية بالسوق المحلية يتراوح بين 2.2 و 2.4 مليار دولار , عبر ما يزيد على 600 شركة , توظف نحو 50 ألف عامل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060522176

وكشف المدير الاقليمى لمكتب الوكالة الفرنسية فى القاهرة جون بيير , عن ان بلاده خصصت ما يتراوح بين 700 و 750 مليون يورو لمصر , خلال 3 سنوات فى عدد من القطاعات , ابرزها النقل .

ولفت فى تصريحات لـ"المال" الى ان تلك المخصصات تأتى ضمن الـ5 مليارات يورو , التى يعتزم الاتحاد الاوروبى ضخها بالسوق المحلية فى عدد من المشروعات التنموية حتى نهاية العام المالى 2013/2014 .

ودعت نيفين الشافعى نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار , الشركات الفرنسية للعمل فى عدد من المشروعات التنموية ابرزها ميناء شرق بورسعيد و وادى السليكون والمنطقة الاقتصادية شمال غرب خليج السيوس الى جانب فرص الاستثمار على جانبى طريق الصعيد – البحر الاحمر .

فى سياق مواز قال اسامة صالح , وزير الاستثمار ان تصريحاته حول اجراء تعديلات على قانون الاستثمار ولاتى تسمح بالتصالح مع المستثمرين فى الشق الجنائى أسئ فهمها لافتاً الى انه قصد التعديلات التى اقرها المجلس العسكرى على قانون ضمان وحوافز الاستثمار فى يناير الماضى .

واضاف ان رئيس الوزراء وعد مجموعة الفطيم الاماراتية بالتوصل لتسوية بشأن ارض القاهرة الجديدة قبل نهاية نوفمبر الحالى .

قال صالح ان شركة جاما التركية للطاقة تعتزم تنفيذ مشروعين لانشاء محطات توليد طاقة , وفق اتفاق مبدئى تم توقيعه امس .

واكد صالح ان صندوق النقد الدولى لم يبد اى اعتراض على تفاصيل برنامج الاصلاح الاقتصادى الذى اعدته الحكومة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس