عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2012, 05:01 PM   #9952
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-20-2012 الساعة : 05:01 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تبدأ البورصة غداً تنفيذ أول عملية طرح بنظام الأوامر المفتوحة داخل البورصة بدلاً من النظام المتعارف عليه وهو طرح الأسهم للبيع خارج السوق وقبل قيدها.

وتستهل السوق تعاملاتها غداً بطرح أسهم 3 شركات جديدة بفتح سوق الصفقات الخاصة (opr) لمدة عشرة أيام عمل تبدأ من جلسة تداول 21/11/2012 لتقوم جميع شركات السمسرة بتسجيل أوامر من يرغب من المتعاملين فى شراء الأسهم محل الطرح.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060522192

ويتم التنفيذ عقب الانتهاء من الفترة المحددة لتسجيل الأوامر بشرط أن تكون الأوامر القابلة للتنفيذ يترتب على تنفيذها تحقق الأحكام الواردة بالبندين (أ ، ب) من المادة (9) من قواعد القيد وتعديلاتها وفى حالة عدم استيفاء البندين المشار إليهما يعتبر الطرح كأن لم يكن ويتم محو جميع الأوامر المسجلة، وفى حالة ما إذا تجاوزت الكمية المطلوبة الكمية المعروضة يتم التنفيذ لجميع أوامر الشراء بنسبة مجموع الأسهم المعروضة إلى مجموع الأسهم المطلوبة مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

وقالت إدارة البورصة إنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 04/12/2012 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد، مع مراعاة أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (open) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء تؤدي إلى إيقافها و ذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وشددت البورصة على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكل قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس