عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2012, 04:32 PM   #9968
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-21-2012 الساعة : 04:32 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف مصطفى الحيوان ، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية بشمال غرب خليج السويس ، عن تلقى عرض استثمار لتنمية 10 ملايين متر مربع بالمنطقة عبر ضخ استثمارات بقيمة 7 مليارات جنيه .
وقال الحيوان فى تصريح لـ المال ان هذين العرضين يتمثلان فى اقامة مشروعين للبتروكيماويات احدهما تقدمت به شركة امريكية ، ويتكلف نحو 3 مليارات ، فيما تقدمت شركة كورية جنوبية بعرض لاقامة المشروع الثانى بتكلفة 4 مليارات جنيه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060522807
واضاف ان الهيئة ستعقد اجتماعا خلال الايام القليلة المقبلة مع ممثلى الشركتين لبحث دراسات الجدوى الاقتصادية الخاصة بتلك الاستثمارات .
وعن اسباب تاخر شركة تيدا الصينية فى استغلال 6 كيلو مترات مربعة كانت قد تعاقدت عليها ، قال الحيوان ان المستثمر الصينى من المقرر ان يبدا الاعمال الانشائية للمشروع خلال فترة زمنية لا تتجاوز الـ 30 يوما .
وكانت المال قد انفردت مؤخرا بنشر الملامح الرئيسية للعقد الذى وقعته الحكومة مع تيدا و الذى يلزمها بسداد 150 مليون جنيه تمثل مقابل حق الانتفاع على ان يتم سداد الدفعة الاولى من المبلغ فور توقيع العقد و الدفعة الثانية بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد.
كما ستتعهد الشركة الصينية بضخ استثمارات بقيمة 300 مليون دولار لتوصيل المرافق الخاصة بالمشروع على ان تتولى تنفيذ استثمارات بقيمة 1.5 مليون دولار للمرحلة الاولى و مليار دولار للمرحلة الثانية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس