عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2012, 04:41 PM   #9978
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-21-2012 الساعة : 04:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ



أكد باتريك لوكاس رئيس المجلس الرئاسي الفرنسي المصري للأعمال أن وفد رؤساء الشركات الفرنسية سيغادر القاهرة، وهو يحمل انطباعات جيدة جدًا عن فرص الاستثمار في مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060522817

ولفت لوكاس ـ خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الثلاثاء بالقاهرة ـ إلى أن برنامج زيارة الوفد الفرنسي إلى القاهرة، والتي بدأها أمس الأول الأحد، كان مُكثَّفًا وشهد لقاءات مع عدد من المسئولين، من بينهم وزراء الكهرباء، والاستثمار، والصناعة، إلى جانب الهيئات التي تجمع أرباب الأعمال.

وأشار إلى صانعي القرار في مصر أجابوا على تساؤلات أعضاء الوفد الفرنسي دون إخفاء لأي مشكلات أو عوائق، مع تقديم الفرص الكاملة التي تقدمها مصر للمستثمرين الأجانب، مضيفا أن السنوات القادمة ستطلب علاجا للمشكلات القائمة وأن فرنسا ستستمر في الاستثمار في مصر، وقال إن "هذا يمثل علامة ثقة".

وأوضح لوكاس أن المشكلات التي تواجه الاستثمار في مصر تتمثل في الطاقة، والفساد والرشوة، لكنه أضاف أن الحكومة المصرية أكدت التزامها بالقضاء على هذه المشكلات. وقال إن الوفد اطلع خلال زيارته إلى القاهرة على عرض لكل الموضوعات المتعلقة بطاقة الرياح، والطاقة النووية، والطاقة الشمسية وأتيحت له الفرصة للتعرف على خطة الحكومة حتى عام 2022.

ولفت إلى أن هناك مشاكل أخرى تخص التعليم وعدم حصول الشباب على فرص عمل، إلى جانب مشكلة القطاع الخاص الموازي الذي يستدعي إيجاد حلول لاندماج الشركات التي تعمل في القطاع الخاص، مشيرا إلى أن هناك مشكلات أخرى المشاركة بين القطاعين العام والخاص، فضلا عن توفير البنية التحتية المناسبة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس