عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2012, 09:06 PM   #10009
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-22-2012 الساعة : 09:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال مصدر مصرفي مصري رفيع المستوى إن بنك الإمارات دبي الوطني وعودة اللبناني ووفا المغربي، تقدمت بعروضها مالية لشراء بنك بي إن بي باريبا- مصر. وأضاف المصدر في تصريحات له أمس، أن بنك إيش التركي والأهلي المتحد البحريني اكتفو بعمليات الفحص النافي للجهالة دون تقديم أي عروض، بينما تعكس المجموعة الأم للبنك بفرنسا على تقييم العروض الثلاثة واختيار أحدها خلال أسبوعين. وانتهت قبل أيام عمليات الفحص النافي للجهالة لبنك بي إن بي باريبا- مصر والتي بدأت قبل شهور، وشهدت منافسة قوية بين عدد من البنوك العربية والتركية ممثلة في بنك وفا المغربي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060523579

والذي سبق أن دخل مفاوضات للاستحواذ على بنك بيريوس مصر وبنك دبي الوطني، فضلا عن مصرف عودة اللبناني، وإيس بنك التركي والبنك الأهلي المتحد البحريبي، إضافة إلى مجموعة بنك قطر الوطني والتي قررت الاستحواذ على بنك الأهلي سوستيه جنرال بدلا من "باريبا". وذكرت تقارير صادرة عن مؤسسات مالية مختلفة أن قيمة الوحدة المصرية باريبا تتراوح بين 400 و500 مليون دولار.

قبل عام أعلنت المجموعة الفرنسية الأم عن خطة لبيع اصول مرجحة بالمخاطر بقيمة 70 مليار يورو في محاولة لتهدئة المخاوف المتزايدة لدى المستثمرين بشأن مستوى الديون والتمويل لدى البنوك الفرنسية. واكدت أن بيع الاصول سيخفض ميزانيتها العمومية بنسبة 10 % موضحة أن هذه الخطوة ستخفض احتياجاتها التمويلية بالدولار بواقع 60 مليار دولار نهاية 2012.

وتراجعت ميزانية البنك في مصر بنحو 1% منتصف العام الحالي الى 16.078 مليار جنيه مقارنة بـ16.241 ملياراً في يونيو 2011 بينماارتفعت الارباح بنسبة 36 % الى 111.215 مليون جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس