عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2012, 09:07 PM   #10011
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-22-2012 الساعة : 09:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف نبيل سامى، مدير عام شركة «سيجولاين- مصر» المملوكة بالكامل لشركة «ميرسك العالمية»، عن أن شركته تدرس زيادة حجم أعمالها فى السوق المصرية خلال العام المقبل.

وقال سامى، فى تصريحات لـ«المال»، أمس، على هامش الاحتفال بمناسبة مرور عام على إنشاء الشركة، إن %55 من تعاملات «سيجولاين- مصر» تعتمد على استيراد المنتجات، بينما تخص الـ%45 المتبقية الصادرات الموجهة للدول التى تغطيها الشركة.

وأضاف: إن حجم التداول بالشركة خلال 2011- عام تأسيسها- وصل إلى 90 ألف حاوية ما بين الاستيراد والتصدير.

واستبعد سامى حدوث حالات خطف لعملاء تابعين للشركات الملاحية من جانب شركته، موضحاً أن سيجو لاين- مصر تعمل وفق نظم وأسس قادرة على خلق المزيد من العملاء الجدد، فى ظل ما تمتلكه من إمكانيات كبيرة تلبى احتياجات العملاء. وأوضح أن الشركة تمتلك ما يتراوح بين 35 و40 سفينة بحمولات تتراوح ما بين 4 آلاف و5 آلاف حاوية للسفينة الواحدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060523581

وأشار إلى أن «سيجولاين - مصر» أصبحت بديلاً مهماً للطائرات بالنسبة لمصدرى ومستوردى الحاصلات الزراعية، خاصة أن تكلفة النقل عبر الطائرات مرتفعة، موضحاً أن الشركة تمتلك مبردات لحفظ المنتجات من التلف، فضلاً عن قيامها باستيراد الأخشاب والورق من دول شرق أوروبا.

يذكر أن شركة سيجو لاين- مصر هى الاسم التجارى لشركة ميرسك- مصر، المملوكة بالكامل لشركة ميرسك العالمية، وبدأت الشركة أعمالها فى عام 2011، وتهدف إلى تغطية مصدرى ومستوردى المنتجات فى مصر،المتعاملين مع السوق الأوروبية ودول البحر المتوسط ولبنان وتركيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس