عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2012, 04:53 PM   #10016
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-25-2012 الساعة : 04:53 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

-ذكر مصدر مصرفي مصري أن بنك «ايش» التركي يدرس الاستحواذ على حصة بحدود 600 مليون جنيه في بنك مصري، وأنه بدأ دراسة بنوك مثل «بيريوس» و«المصرف المتحد» تمهيدا للحصول علي موافقة البنك المركزي للقيام بالفحص النافي للجهالة لهذه البنوك. وأضاف المصدر أن «ايش» تسلم ميزانيات من بنك المصرف المتحد والتقى بقياداته وبالبنك المركزي.

ونفى مصدر في بنك المصرف المتحد بيع البنك في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن عملية بيع البنك ستبدأ عقب الانتهاء من القضية المرفوعة من مساهمي البنك لإلغاء عملية دمج البنوك الثلاثة في المصرف المتحد. وكان المصرف المتحد قد نتج عن اندماج ثلاثة بنوك هي المصري المتحد والمصرف الإسلامي للتنمية وبنك النيل ويمتلكه البنك المركزي المصري بنسبة 99.9? وبلغ حجم الخسائر والمخصصات 11 مليار جنيه منها 6 مليارات جنيه ناتجة عن عملية اندماج الكيانات الثلاثة عام 2006 ونحو 5 مليارات جنيه قيمة عجز مخصصات الديون المتعثرة والمشكوك في تحصيلها في ذلك الوقت.

وقال محمد عشماوي رئيس مجلس إدارة البنك، إن ميزانية البنك هذا العام بدأت بخسائر بلغت 990 مليون جنيه، وبلغت صافي حقوق الملكية 550 مليون جنيه، موضحا ان البنك يسعى لزيادة رأسماله لدعم حقوق الملكية الفكرية وتغطية ما تبقى من خسائر وقيمتها 300 مليون جنيه. مطالبا العاملين بالبنك بالتعاون مع الإدارة لنهوض البنوك ليصبح ضمن أكبر البنوك في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس