عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2012, 03:19 PM   #10024
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2012 الساعة : 03:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية

اكد وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات المهندس هانى محمود على ان الوزارة ستقوم بتجهيز البنية التحتية لوادى التكنولوجيا واعداده لتقديم خدمات الاتصالات و الانترنت لجذب المستثمرين للمنطقة مضيفا ان هناك 10 طلبات من شركات لاقامة مشروعات فى الوادى .
اضاف ان درجة التشبع بقطاع الاتصالات قد وصلت الى نحو 120% فى سوق المحمول (100 مليون شريحة صادرة من الشركات الثلاث) ويشهد القطاع خلال هذه الفترة مرحلة انتقالية بين التكنولوجيات المختلفة حيث يعمل فى مصر اربعة مشغلين 1 ثابت و 3 محمول ، وتعمل على ايجاد منظومة لطرح جميع خدمات الاتصالات (الرخصة المتكاملة) قبل نهاية الربع الاول من العام القادم .
واشار وزير الاتصالات الى ان الشركة المصرية للاتصالات و البريد المصرى يعدان من اهم الكيانات الاقتصادية فى مصر حيث يعمل بهما اكثر من 100 الف موظف و التحدى الذى يواجه المؤسستين هو ان الخدمة الاساسية التى يقدمونها ينخفض الطلب عليها اليوم ليس فى مصر فقط ولكن حول العالم وخاصة بعد ظهور المحمول و البريد الالكترونى و العمل لان هو تعظيم الاستفادة من منظومة البريد العريقة للعمل فى مجال الخدمات البريدية اللوجستية .وحول مشروع الحاسب اللوحى للطلاب الذى يتم من خلال التعاون بين وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات وكل من وزارتى التربية و التعليم و التعليم العالى واشار وزير الاتصالات الى ان هناك مشروعا تجريبيا سوف يتم اطلاقه العام القادم بالتعاون بين الوزارات الثلاث لتوفير الكمبيوتر اللوحى فى بعض المدارس ، وذلك بعد دراسة هذه التجربة وتصميمها و اعدادها لتكون فى طور التطبيق خلال الفترة القادمة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060525361
واشار الوزير الى تطور صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية بأيدى الشباب المصرى المبدع لافتا الى ان هناك سبعة منتجات تقنية مصرية 100% مبتكرة تم عرضها فى جناح شركة انتل العالمية فى معرض جايتكس دبى هذا العام . ومشددا على ان الخطة الاستراتيجية للوزارة تركز بالاساس على توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات فى المناطق المهمشة ، وتطويع تلك التكنولوجيا لتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين فى كافة القطاعات كالزراعة و التعليم و الصحة .
وفى هذا الاطار تناول وزير الاتصالات التعاون المثمر بين وزارة الاتصالات و وزارة الصحة معتبرا اياه من النماذج الناجحة فيما يتعلق بعلاج المواطنين على نفقة الدولة بعد الانتهاء من ميكنته وربطه بالشبكة الرئيسية بوزارة الصحة و المركز الرئيسى بالقاهرة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس