عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2012, 03:24 PM   #10032
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2012 الساعة : 03:24 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال - قال احمد الهتيمى المساعد التنفيذى لرئيس مجلس ادارة شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ان شركته حققت تعاقدات بقيمة 300 مليون جم من مشروع تاج سلطان الواقع بطريق القاهرة السويس والواحة بمدينة نصر خلال العام الحالى موزعة بواقع 200 مليون جم لتاج سلطان و100 مليون جم للواحة .
اشار الهتيمى الى ان مدينة نصر اطلقت مرحلتين من مشروع تاج سلطان حتى الان تضمان 285 وحدة سكنية لافتا الى اعتزام الشركة اطلاق المرحلة الثالثة من المشروع قبل نهاية العام الحالى .
اوضح ان الشركة ارجات اطلاق المرحلة الثالثة من المشروع لبعض الوقت على خلفية اضطراب الاوضاع السياسية ومراجعة التصميمات النهائية للمشروع الذى لم يتحدد عدد وحداته حتى الان وما اذا كان سيتم اطلاقه بشكل كامل او تقسيمه على مراحل .
تستهدف مدينة نصر للاسكان اجمالى مبيعات من مشروع تاج سلطان ب 1.7 مليار جم على 3 سنوات بتكلفة تصل الى 900 مليون جم وتتوقع وصول تعاقدات المشروع الى 500 مليون جم خلال العام المقبل و200 مليون جم من مشروع الواحة .
حول مشروع الارض البديلة او الكيلو 45 الواقع على طريق السويس قال المساعد التنفيذى لرئيس مجلس ادارة مدينة نصر للاسكان ان الشركة تقدمت بالاوراق الخاصة بالمشروع للجهات المختصة الا انها لم تحصل على الموافقات النهائية حتى الان مضيفا ان الشركة تترقب الحصول على موافقات المشروع قبل نهاية العام الحالى .
على صعيد نتائج اعمال الشركة التى اظهرت تحقيق صافى ربح بلغ 50.396 مليون جم خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى بزيادة نسبتها 40.5% مقارنة بصافى ربح 35.88 مليون جم خلال الفترة المقابلة من 2011 .
ارجع الهتيمى تلك الزيادة الى نمو مبيعات الوحدات السكنية خصوصا من مشروع الواحة مرجحا ارتفاع الايرادات بنحو 20% خلال الربع الرابع مقارنة بالاشهر التسعة الاولى من العام على خلفية ارتفاع تسليمات الوحدات السكنية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس