عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2012, 04:42 PM   #10050
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-27-2012 الساعة : 04:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

افتتح المهندس أسامة كمال وزير البترول والثروة المعدنية اليوم الثلاثاء المصنع المصرى الإيطالى المشترك لتصنيع رؤوس الآبار البترولية والصمامات بمدينة بدر الصناعية والذى يعد أول مشروع من نوعه فى مصر والشرق الأوسط.

حضر الافتتاح المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة، وأكد المهندس اسامة كمال أن المصنع يمثل إضافة جديدة تسهم فى التوسع فى مجال التصنيع المحلى للمعدات والمهمات البترولية المستخدمة فى صناعة البترول المصرية, ويمثل ركيزة أساسية لتوفير مهمات أجهزة الحفر وفق الخطط والمتطلبات، بما يؤدى إلى الإسراع فى تنفيذ برامج حفر وتنمية آبار البترول والغاز, وأضاف الوزير أن مثل هذه المشروعات تعد فرصة لنقل تكنولوجيا التصنيع الحديثة للمهمات البترولية إلى مصر وتكوين كوادر فنية مصرية مدربة فى هذه المجالات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060526124

وأشار المهندس سيد عامر رئيس شركة ثروة – بريدا، أن المصنع أقيم باستثمارات مصرية إيطالية مشتركة ويساهم فيه مناصفة قطاع البترول وشركة بريدا الإيطالية المتخصصة فى هذا المجال حيث تسهم شركة ثروة للبترول بنسبة 40% والشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) بنسبة 10% مقابل 50% للشركة الإيطالية.

أوضح أن المصنع ينتج رؤوس الآبار البترولية والصمامات وفقا للمواصفات والمعايير لافتا إلى أن نشاط الشركة يمتد إلى تقديم الخدمات الفنية وعمليات الصيانة والإصلاح وأنها تمتلك ورشة مجهزة ببورسعيد تضم فريق عمل مصريا مدربا على أعلى المستويات لتقديم الخدمات الفنية لعمليات البحث وإنتاج البترول والغاز بالبحر المتوسط والدلتا إضافة إلى تقديم الخدمات الفنية لشركات البترول العاملة بخليج السويس بالبحر الأحمر.

أضاف أن الشركة نجحت فى الحصول على تعاقدات مع بعض الشركات البترولية لتوريد رؤوس الآبار والصمامات ووحدات التحكم بالإضافة إلى تعاقدات للصيانة فى مواقع إنتاج البترول والغاز, وأنها تخطط للحصول على شهادات عالمية للجودة والسلامة العام المقبل بما يتيح لها التوسع فى أعمالها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس